التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ السويس: تطبيق التعريفة الجديدة وجميع محطات الوقود تعمل بانتظام

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إنه سيتم تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة للسيارات التى أعلنتها المحافظة، وتم توزيعها على جميع مواقف السيارات، مؤكدا أن جميع محطات الوقود تعمل ولم تتوقف محطة واحدة عن العمل.
 
وقرر محافظ السويس، إحالة مسئول غرفة الطوارئ بالمحافظة للتحقيق لعدم قيامه بالرد على شكاوى المواطنين تليفونيا بغرفة الطوارئ.
وأكد محافظ السويس خلال اجتماع طارئ بحضور مدير أمن السويس ومسئولى الرقابة الإدارية والمديريات بالمحافظة، أنه يجب أن يتم جميع طرق الردع القانونية ضد المخالفين لتعريفة الأجرة الجديدة داخل جميع أحياء المحافظة.
وأشار أحمد حامد، أنه قام بتفقد جميع محطات الوقود، مشيدا بجهود اللواء محمد جاد مدير أمن السويس الذى تواجد داخل جميع محطات الوقود ليلا ونهارا من أجل التأكد من عمل الوحدات وعدم توقفها.
وأكد أحمد حامد، أنه مع قرارات الدولة الأخيرة الخاصة بتحريك أسعار الوقود، نحن نساند جميع القرارات التى تدفع البلاد للأمام مثل هذا القرار الذى سيتم الاستفادة منه من أجل بناء الدولة.
وأضح محافظ السويس، أن جميع الجهات الرقابية والأمنية بالمحافظة متعاونة، وأكبر دليل ما حدث مع محطات الوقود بكل مكان بالمحافظة.