التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

وزارة الصحة تفتح باب التقدم لوظيفة مدير معهد القلب القومي

بدات اليوم الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، التابعة لوزارة الصحة والسكان، تلقي طلبات شغل وظيفة مدير عام معهد القلب القومي عن طريق الندب لمدة عام.

واشترطت "الهيئة"، في المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون من الاستشاريين التعليميين بالمعهد وقت الإعلان، ولديه القدرة على وضع رؤية شاملة، وتحديد أهداف وبرامج تنفيذية لمشروعات تطوير المعهد، وألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن رد إليه اعتباره.

وتضمنت الشروط ألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي، إلا إذا تم إلغاؤه أو محوه أو سحبه من السلطة المختصة، وألا يكون له انتماءات  أو شاغلاً لوظيفة حزبية وقت التقدم للترشيح طوال مدة توليه المنصب، وأن يكون لديه مهارات متميزة في القيادة ، وأن يكون لديه مهارات في حل المشكلات الخاصة بإدارة المستشفيات والمعاهد واتخاذ القرارات المناسبة، والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي،.

ويفضل أن يكون في المتقدم للوظيفة خبرة في مجال العمل الإداري في مجال المستشفيات والمعاهد، ومن حصل على دورات تدريبية في مجال إدارتها، حسب "الإعلان" المنشور للوظيفة.