التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:04 م , بتوقيت القاهرة

والد ميجان ماركل لن يحضر زفافها على الأمير هاري بسبب صور بابارتزي

ميجان ماركل مع الأمير هاري
ميجان ماركل مع الأمير هاري
ذكرت صحيفة "الجارديان" أن والد ميجان ماركل لن يحضر حفل زفافها من الأمير هاري بعد انتشار صور بابارتزي محرجة له.
وبحسب الصحيفة فإن توماس ماركل الذي يعيش في حالة مادية متواضعة في المكسيك كان يفترض أن يحضر حفل الزفاف الملكي في 19 مايو، وأن يسلم هو ابنته لعريسها، لكن الآن تغير الموقف ولن يحضر الحفل.
والسبب في ذلك هو الصور التي نشرتها صحف له بينها "ديلي ميل"، وكانت الصور التي التقطتها المصورون البابارتزي تظهره وهو يبحث في الإنترنت عن أخبار ابنته وخطيبها، وبدا وكأنه يحاول الاستعداد للتصرف حسب الإتيكيت المطلوب.
ولكن ما تسبب في منعه من حضور الحفل هو التقارير التي قالت إن الصور كان متفقا عليها بين توماس ماركل والمصورين حتى يكسب تعاطف الناس كونه لم يلتق بالأمير هاري خطيب ابنته حتى اليوم وإن كان تحدث معه على الهاتف فقط.
 
4C25885C00000578-5728103-image-a-44_1526321160225
 
وأشارت الصحيفة إلى أن توم شقيق ميجان أكد في تصريحات إعلامية أن والده يشعر بالسوء لنشر الصور ولا يريد التسبب في أي حرج ويعتذر عن هذه الصور.
ثم نشر موقع TMZ أن توماس ماركل أعلن أنه لم يعد يريد حضور حفل زفاف ابنته حتى لا يحرجها هي أو العائلة المالكة.. وألمج توماس ماركل إلى إصابته بأزمة قلبية نتيجة الموقف المحرج وأنه حاليا في المستشفى ولن يحضر زفاف ابنته لهذا السبب.
ومن المعروف أن ميجان كانت استبعدت من حفل زفافها حضور أي من أفراد عائلتها من جهة الأب بما فيهم إخوتها غير الأشقاء، وكان يفترض أن يكون والدها ووالدتها فقط من يمثلون عائلتها في الحفل الذي سيحضره 600 شخص بينما يشاهده الملايين على شاشات التلفزيون.
 
اقرأ أيضا
لهذا السبب الملكة إليزابيث لا تصف ميجان ماركل بـ"الحبيبة"
لماذا تحاول عائلة ميجان ماركل إفساد زفافها من الأمير هاري؟