التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

الأهرام تطلق الجائزة الأولي لرواد الأعمال في مصر

في سابقة هي الأولى من نوعها لمؤسسة إعلامية مصرية تقوم مؤسسة الأهرام بإطلاق جائزة "رواد الأعمال" Al Ahram Business leaders ، و التي سيتم بها تكريم قادة المال والأعمال في جمهورية مصر العربية و العالم العربي.

وتهدف الجائزة لتشجيع الشركات الكبرى و البنوك علي استثمار الفرص الواعدة في السوق المصري و العربي و استحداث أفكار مبتكرة في العديد من القطاعات الاقتصادية.

و ذلك في إطار التغيرات التي تشهدها القطاعات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية. يتزامن الإعلان عن الجائزة الأولي تكريم محافظ البنك المركزي طارق عامر و ذلك بسبب السياسيات المالية و القرارات الاقتصادية الجريئة التي اتخذها في مرحلة دقيقة من اقتصاد جمهورية مصر العربية كما سيتم تكريم رؤساء أهم البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية و العالم العربي.

وسيتم الإعلان عن هذا التكريم من خلال مؤتمر اقتصادي كبير تنظمه مؤسسة الأهرام بمشاركة أهم رموز الاقتصاد في جمهورية مصر العربية، كما سيتم صدور العدد الأول من مجلة business leaders و التي سيخصص العدد الأول منها للقطاع المصرفي وذلك كبداية لمشروع ضخم و سلسلة من الجوائز والتغطيات الصحفية لقطاعات اقتصادية واستثمارية مختلفة... وذلك يوم 10 مايو الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى بمؤسسة الأهرام ..