التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:56 م , بتوقيت القاهرة

سناء زايد: سعيدة بتكريمي من السيسي وشكرته على دعم للمرأة المصرية

سناء زايد، مسئول العلاقات الدولية بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات سابقًا
سناء زايد، مسئول العلاقات الدولية بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات سابقًا

قالت سناء زايد، مسئول العلاقات الدولية بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات سابقًا، إنها سعيدة بتكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد بمناسبة عيد العمال، متابعة:" أنا كنت مبسوطة جدًا النهاردة وهطير من الفرحة".

وأضافت "زايد"، في تصريح خاص لها لـ"دوت مصر"، أنها شكرت الرئيس لدعمه الدائم ومساندته للمرأة المصرية، مشيرة إلى أنه يحافظ على المرأة المصرية وحقوقها، كما افتخر بالعامل المصري، ويحافظ على كافة حقوقه، حيث أنه بنى مصر وساهم في نهضتها، مؤكدة اننا على قدر كبير من تحمل المسئولية.

ووجهت "زايد"، رسالة إلى عمال مصر، قائلة:" انتم ابناء مصر اصبروا وأعطوا واجتهدوا فى عملكم للدفع بعجلة الإنتاج وربنا إن شاء الله هيعوضكم خير"، مشيرة إلى أن الرئيس اولى اهتمامًا كبيرًا بالشباب لأنهم أمل المستقبل، وهم من ينهضون بمصرنا الحبيبة، بفكرهم الجديد ومواكبتهم لعصر التكنولوجيا.

وأشارت مسئول العلاقات الدولية بالبنوك والتأمينات سابقًا، إلى أن لكل زمن سلبيات ومميزات، لكن الرئيس السيسي يعمل على تعديل وتحسين الأوضاع ويحاول أن يسابق الزمن ومواكبة التقدم فى ظل التكنولوجيا الحديثة، كما أنه يوجه بتوفير كافة الفرص التدريبية للشباب لتأهيلهم لسوق العمل.