التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:01 ص , بتوقيت القاهرة

"تيدكس" جامعة حلوان تبث افكار الملهمين في عقول القاهريين

"تيدكس" جامعة حلوان
"تيدكس" جامعة حلوان
تقوم تيدكس جامعة حلوان بتنظيم مؤتمر تيدكس بعنوان “Teleportation” وهو الانتقال اللحظي بعد غياب 5 سنوات عن ساحة حلوان لتقديم الأفكار التي تستحق الانتشار متمثله في مؤتمر يحاكي مؤتمر منظمة TED العالمية.
ويضم هذا المؤتمر نخب’ من الأفكار في العديد من المجالات لتطوير وتقويم فكر الشباب لمواكبة التطور العملي وأيضا علي مستوي الحياة الشخصية والعلاقات الاجتماعية.
ولن يقتصر المؤتمر فقط علي الأفكار بل علي المواهب المتميزة التي تستحق أن نسلط عليها الضوء وتوفير لها الدعم مع الحرص علي توفير فن لم يسبق رؤيته إطلاقا، وتم اختيار الانتقال اللحظي للأفكار كعنوان للمؤتمر إيمانا وتيقننا بمدي تأثير الأفكار وسرعة انتشار تاثيرها من عقول المُلهِمين الي نفوس وعقول المُلهَمين لجعل العالم مكان افضل لهم، موهيئين لهم البيئه الصالحه المساعده علي انتشار افكارهم وفتح الباب ايضا للمتثتسمرين وممولين الافكار لتبني او دعم الافكار لتحسين الوضع الاقتصادي ومحاوله ايضا لتغيير وتقويم العادات المنتشره في المجتمع المصري لتصحيح وتسهيل مواكبة الحياة في جمع ابعادها.
ويتم عقد هذا المؤتمر في يوم 20 من ابريل تحت تنظيم مجمع من شباب وخريجين من مختلف الجامعات باقصي جهد لديهم لدعم هذه الافكار التي تستحق الانتشار