التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. قيادات مجموعة شركات "حسام عمر" في مؤتمر "h.o": العميل يشعر أنه من المميزين

أيمن خليفة مدير الشؤون الإدارية بمجموعة حسام عمر
أيمن خليفة مدير الشؤون الإدارية بمجموعة حسام عمر
أشاد عدد كبير من المشاركين بمؤتمر "h.o" بتنظيم المؤتمر الذي أقيم تحت شعار "شريكك المفضل" في مدينة الغردقة، مؤكدين أهمية التنسيق الكامل بين شركات الأدوية والصيدليات بمحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة وجميع محافظات الجمهورية بصفة عامة.
 
وعبر مينا سمير مدير التدريب في شركة لرويال، عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر "h.o"، تحت شعار "شريكك المفضل" في مدينة الغردقة، موضحًا أهمية الوصول لأكبر عدد من الصيادليات من خلال هذا المؤتمر.
 
 
 
وقال محمد رزق مدير إحدى شركات المستحضرات، إن المؤتمر يضم أكبر عدد من الخبراء في المجال الطبي، حيث يستطيع العميل التواصل مع جميع العاملين بسوق الدواء.
 
وأضاف أيمن خليفة مدير الشؤون الإدارية بمجموعة "حسام عمر"، أن الغرض من المؤتمر هو أن نقترب أكثر من العملاء، موضحًا أن المريض المصري من أكثر المستفيدين من شركات الدواء المصري التي تعمل في خدمته.
 
وأشار الدكتور أنور ويليام نقيب صيادلة البحر الأحمر، إلى أن شركة "المتحدة للصيادلة" تقدم خدمات نوعية لجميع العملاء من الصيادلة في عدد من العوامل أبرزها  في برمجيات الصيدليات والإدارة بالساليب الحديثة، وأيضا في خدمات التوزيع التي تكون مرتين يوميًا، ما يساهم في توفير الدواء سواء مصاب أو مقيم داخل محافظة البحر الأحمر.
 
وقالت الدكتور نهال محمد "صيدلانية" إن الشركة المتحدة تقوم بتوفير عدد كبير من النواقص للأدوية في الغردقة والمحافظات النائية، أبرزها عقار الأنسولين.
 
ولفت سيد قرني مستشار التدريب بمجموعة شركات "حسام عمر" إلى أننا نخدم كل الصيدليات على مستوى جميع المحافظات وبناءً عليه لابد أن يكون هناك تفاعل بين الشركة والصيدلي بهدف سماع كل ردود أفعاله على خدمات الشركة للصيدلي من ناحية، بالإضافة إلى أننا نكون على دراية كاملة  بما يحتاجه الصيدلي من خدمات لتوفيرها من ناحية أخرى.
    مؤتمر HO  شريكك المفضل
مؤتمر HO شريكك المفضل
مؤتمر HO  شريكك المفضل (3)
مؤتمر HO شريكك المفضل (3)

133608-8
مؤتمر HO  شريكك المفضل (2)
مؤتمر HO شريكك المفضل (2)
مؤتمر HO  شريكك المفضل (3)
مؤتمر HO شريكك المفضل (3)