التوقيت الجمعة، 27 يناير 2023
التوقيت 10:41 ص , بتوقيت القاهرة

شركات "حسام عمر" تعقد موتمر "HO" بالغردقة

مؤتمر المتحدة للصيادلة
مؤتمر المتحدة للصيادلة

عقدت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر، إحدى أكبر الشركات في مجال توزيع وتجارة الأدوية في مصر والشرق الأوسط،  مؤتمر "h.o"،  تحت شعار "شريكك المفضل" في مدينة الغردقة، وذلك بحضور عددٍ من المسئولين بمحافظة البحر الأحمر، والشركات المنتجة للأدوية والمستلزمات، وذلك بمحافظة البحر الأحمر.

وقال الدكتور عادل طه، صيدلي، إن المؤتمر يشهد أكبر تجمع للصيادلة وشركات الأدوية في المحافظة، وذلك للتعاون في حل مشاكل المتعلقة في سوق الدواء، بالإضافة  إلى خدمة المريض المصري عن طريق طرح عدة برامج متنوعة.

وأشار الدكتور أنور وليم،  نقيب الصيادلة بمحافظة البحر الأحمر، إلى أن المؤتمر يهدف إلى التعارف بين شركاء المهنة الواحدة وتبادل الخبرات، وتقوم الشركة بمساعدة صغار الصيادلة، من خلال طرح رؤية جديدة ومتطورة لخدمة منظومة توزيع الدواء في مصر.

وفي السياق نفسه، أكد الدكتور"حسام عمر" رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن المؤتمر  يهدف للتعريف بواحد من أهم برامج المجموعة، لتقديم خدماتها للصيادلة والمصنعين، بالشكل الذي يعود على المريض بالنفع والاستفادة من جميع البرامج المطروحة، والتعاون البناء بين كل الشركاء دون تمييز.

وأضاف رئيس المجموعة، المؤتمر ليس تجاريًا بقدر ما هو هدف تعريفي خدمي للصيادلة والعاملين في قطاع الصيدليات، للتوعية بأهمية التعاون المشترك بين الصيادلة وقطاع الإنتاج والتوزيع، للعمل علي حل أي معوقات تخص سوق العمل. 

1
 
2
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10