التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:30 ص , بتوقيت القاهرة

الليلة.. افتتاح أكبر مشروعات مكسيم " The Canyon " بالمستقبل سيتي

عمرو محسن، نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم
عمرو محسن، نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم

قال عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولي من مشروع "The Canyon "، اليوم السبت، بالقاهرة الجديدة في احتفالية كبرى ومؤتمر عالمي، في تمام الساعة السابعة مساءً، بفندق  Royal Maxim Palace Kempinski، بحضور محمد كرار، رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية.

وأكد "محسن"، أن الشركة تستهدف إقامة وطرح المشاريع العقارية في مصر، في شتى المحافظات، وذلك في إطار دعم التطوير العقاري المصري، وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة، موضحًا أن المشروع  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي، وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيسي، حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة، بالقاهرة الجديدة.

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان، متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، بالإضافة إلى وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات.

ويوفر الشروع " The Canyon "، حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والإستمتاع بمناظر الطبيعة.

وتنقل قناة المحور والعديد من وسائل الإعلام المصرية والعالمية الاحتفالية، بحضور نجوم الفن والاعلام  ورجال الاعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاق.  

وأشار"محسن"، إلى أن الشركة تهدف إلى إقامة أكبر المشاريع السياحية في مصر في إطار وطني لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائمًا على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق.

وقد قدمت الشركة مؤخراً أكبر مشروع سياحي بالساحل الشمالي «بو سيدي عبد الرحمن»، بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحي بتكليفة 14 مليار جنيه، مقسمة إلى مشروع  "بو ايلاندز" و" بو ساندز"، وبدأت بتسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "بوايلاندز "بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5  مليار جنيه.