التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

"يلا.. سيسي" تجوب شوراع القاهرة والجيزة للتوعية بالمشاركة في الانتخابات

انطلقت منذ قليل مسيرة بحافلة مكشوفة لحملة "يلا سيسي" والتي تنظمها مجموعة من الشباب التابعين للحملة الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى في ماراثون الانتخابات الرئاسية وتقل الحافلة مجموعة من شباب الحملة من أمام جامعة القاهرة.

جابت الحافلة شوراع محافظة الجيزة والدقي والمهندسين ومصر الجديدة، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وعرض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت خلال ولايته الأولى، كما وزع المشاركون في المسيرة تشيرات حملة "يلا.. سيسي" وأعلام مصر وكتيب من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

1
 

من جابنها قالت أسما رؤوف المتحدث الإعلامي باسم حملة "يلا.. سيسي"، إن الفاعلية تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات التي تقوم بها الحملة لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وعرض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

3
 
 
وأضافت أن الهدف من الفعاليات توعية المواطنين باهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرة الى انه سيتم عرض انجازات الرئيس السيسى من خلال توزيع كتيبات تحتوى على انجازات الرئيس وبوسترات للرئيس السيسي، مشيرة إلى أن الحملة ستعقد مؤتمرها الأخير غدا قبل الصمت الانتخابي، لافتا إلى أنه سيشارك بالمؤتمر رجال الأعمال الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

أقرأ أيضاً

السيسي عمل ايه فى مصر

دوت مصر| السيسى عمل إيه في المشروعات