التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

16 فنانا وسياسيا يدعون الشعب لنزول الانتخابات في " علشان كده صوتي للسيسي"

السيسي
السيسي

دعا عدد كبير من الفنانين  والشخصيات العامة والبرلمانيين المصريين إلى النزول إلى صناديق الانتخابات لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسة الداخلية ، وحث المشاركون جموع الشعب المصرى على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال فيديو ترويجى للانتخابات، تضمن توجيه كلمة من كل مشارك للمصريين.

وتناولت كلمات المشاركين فى الفيديو حجم التحديات التى واجهتها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، وحجم الإنجازات التى شهدناها على أرض الواقع، مطالبين المصريينبكل فئاتهم بضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات.

واستعرض المشاركون فى الفيديو المعنون بـ"انزل شارك.. علشان كده صوتى للرئيس عبد الفتاح السيسي"، حجم التحديات التى واجهها الرئيس السيسي فى فترته الرئاسية الأولى، سواء البطالة، أو تهالك شبكة الطرق، أو العشوائيات، أو الانفلات الأمنى، مؤكدين أن المصريين نزلوا بكثافة منذ 4 سنوات لمطالبة السيسي بالترشح فى الانتخابات الرئاسية وقتها، لثقتهم فيه وأنه الوحيد القادر على انتشال البلاد من هذه المرحلة الحرجة، لأنه مصرى أصيل يصون مصلحة وطنه.

فيديو ترويجى للإنتخابات
فيديو ترويجى للإنتخابات

وتضمن الفيديو الترويجى كذلك استعراض المشاركين لحجم التحديات القائمة فى الداخل والخارج، وكيف استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي العبور بمصر لبر الأمان، واستعادة مكانتها على كل الأصعدة، حتى أصبحنا الآن فى منتصف الطريق، وآن الآوان لرؤية "بكرة أحلى"، لهذا لا بد من المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية ودعم السيسي فى الانتخابات الرئاسية لتولى فترة رئاسية ثانية لجنى ثمار ما تم إنجازه خلال الأربع سنوات الماضية.

شارك فى الفيديو الترويجى للانتخابات الرئاسية، النائب جون طلعت، والمنتجان الفنيان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والفنانون ياسر جلال، ووفاء عامر، ولطفى لبيب، وماجد المصرى، ومحمد رياض، ونشوى مصطفى، ورامى وحيد، وأحمد عبد العزيز، وعبير صبرى، وإيهاب فهمى وعايدة رياض.

Capture
محمود عبد العزيز