التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وكيل "النواب": المشاركة في الانتخابات دفاع عن مقدرات الوطن

قال النائب السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن ذهاب المصريين لصناديق الانتخاب والمشاركة في الانتخابات الرئاسية هو ذهاب من أجل مصر ومن أجل الحفاظ على هذا الوطن، وفي هذا التوقيت تحديدا تعد المشاركة دفاعا عن كل مقدرات هذا الوطن.

 

20180318090213213

وأكد الشريف، في تصريحات صحفية، أن المصريين على ثقة ووعي وسوف يؤدون هذه الأمانة للحفاظ على تراب الوطن العزيز الغالي، كما أنهم سيثبتون للعالم أنهم على قلب رجل واحد ويقفون حائط صد منيع للحفاظ على مقدرات بلدهم، وأنهم على استعداد كامل لفداء مصر ليس بالكلمات فقط ولكن بالأفعال وهذا ما سيكون من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
 
201803160918521852
 

وأشار وكيل أول مجلس النواب، إلى أن المشاركة والحشد في الانتخابات بمثابة رسالة لكل شهيد دفع حياته ثمنا من أجل هذا الوطن ومن أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، بأنها أقل ما يمكن أن نقدمه له عرفانا منا لدوره العظيم الذي بذله للحفاظ على تراب مصر.

وتابع: "مصر تحظى باهتمام ومكانة كبيرة على المستوى العالمي والإقليمي كما أنها مهبط الأديان، وكما عبرت مصر بجنودها وقواتها البواسل في حرب 73 العظيمة ليس بكثير على أبناء الشعب المصري العظيم أن يعبروا لبر الأمن والأمان بالكامل خلال هذه المرحلة، وهذا ليس بكثير على أبناء الشعب المصري الأصيل".

اقرأ أيضاً

دوت مصر | الكاتب الصحفي خالد صلاح يوجه أسئلة للرئيس السيسي

دوت مصر| كيف أظهرت الانتخابات الرئاسية شعبية السيسي؟‎