التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:02 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. نساء الوادي الجديد يحتشدن لدعم السيسي "كلنا معاك من أجل مصر"

سيدات الوادى الجديد يدعمن الرئيس
سيدات الوادى الجديد يدعمن الرئيس

عقدت حملة "كلنا معك من أجل مصر" بالوادى الجديد، بالتعاون مع فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا كبيرًا، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، بحضور عدد كبير من السيدات أهالى المحافظة.

وحضر المؤتمر الدكتور محسن عبد الوهاب، منسق عام حملة "كلنا معك من أجل مصر"، ونادية عزمى ويصا، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، وأعضاء فرع المجلس وعدد كبير من الكوادر النسائية على مستوى المحافظة.

وأكد المشاركون بالمؤتمر على دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، كما تناول المؤتمر آليات دعم المشاركة الانتخابية الإيجابية، وخاصة من السيدات على مستوى المحافظة.

وقالت نادية عزمى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالمحافظة، إن المرأة الواحاتية تتميز بالفاعلية الكبيرة فى المشاركة المجتمعية والتمثيل السياسى، والتعبير عن الرأى بإيجابية، حيث تزيد نسبة تصويت المرأة فى المحافظة عن 50% من إجمالى عدد الأصوات، وتقوم بدور فارق فى العملية الانتخابية على مدار كافة الاستحقاقات الانتخابية، لما تتميز به من وعى كبير وإدراك للمسئولية، حيث إن أغلب سيدات المحافظة من شريحة العاملين بالدولة.

وأكد الدكتور محسن عبد الوهاب، مقرر عام الحملة، أن استعراض انجازات الرئيس السيسى التى لا تخفى على أحد، ليست الهدف من عقد المؤتمر بصفة خاصة، ولكن الهدف الرئيسى هو تفعيل هذا التأييد بالخروج إلى صناديق الاقتراع، والتأكيد على أن هذا الدعم فعليا وليس بالكلمات والمؤتمرات، وهو ما يدركه أهالى الوادى الجديد، وسوف يطبقونه فعليا فى الموعد المحدد للخروج إلى الصناديق للادلاء بأصواتهم.

جانب من المؤتمر
 

 

سيدات الوادي الجديد يدعمن الرئيس
 

 

جانب من المؤتمر
 

 

المشاركون بمؤتمر دعم الرئيس
 

 

جانب من المؤتمر
 

 

مؤتمر دعم الرئيس بالوادي الجديد
 

 

المشاركون بالمؤتمر
 
 
جانب من المؤتمر