التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:12 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. شركة مطاحن الغربية تنظم مؤتمر جماهيري لدعم السيسي

عقدت أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بمحافظة الغربية، مؤتمرًا حاشدًا بشركة المطاحن بالغربية، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تحت رعاية المهندس محمد عبد الغفار السبع رئيس مجلس إدارة الشركة.


وشارك بالمؤتمر المهندس عمرو فهمى، المنسق العام للحملة بمحافظة الغربية، وخالد عصام المنسق العام للعمال بالمحافظة.


وشدد المهندس محمد عبد الغفار السبع، رئيس مجلس إدارة الشركة، على أهمية الوقوف بجانب الدولة من خلال انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العملية الانتخابية.


جانب من مؤتمر دعم السيسي بالغربية


وفي ذات السياق، قال عمرو السعيد فهمي، إن الذهاب إلى اللجان لا يجب أن يقتصر على العامل فقط بل يجب أن يشمل باقي أفراد الأسرة، لاختيار الرئيس السيسى لفترة ثانية لاستكمال الإنجازات التي حققها على أرض مصر فى فترة رئاسته الأولى.


من جانبه أكد خالد عصام، المنسق العام للعمال بالمحافظة، أن دول العالم تنظر لمصر لمعرفة حجم مشاركة المصريين فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى ضرورة أن نكون على قدر المسؤولية ونقف خلف الرئيس كما وقف بجوار مصر.


وتابع "عصام"، أنه لابد أن نكون على دراية كاملة بما يحاك لمصر من مؤامرات وذلك للنيل من جيش مصر، الذي يعد خط دفاع مصر والوطن العربى، ويواجه الإرهاب نيابة عن العالم، وطالب خالد عصام أن يكون أيام الانتخابات أيام عيد وتكون الاحتفالات أمام اللجان لنبعث برسالة للعالم أن مصر كلها على قلب رجل واحد.


مؤتمر شركة مطاحن الغربية لدعم السيسي