التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:07 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر جماهيري لتأييد السيسي بالشرقية

عقدت قبيلة الهنادي والأسرة الطحاوية بالشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بأبوحماد، بمشاركة حزب مستقبل وطن بالشرقية.


مؤتمر دعم القبائل العربية بالشرقية لدعم السيسى


وشارك بالمؤتمر شيوخ وعواقل  قبيلة الهنادى والأسرة الطحاوية، وعلى رأسهم "العميد هشام الطحاوى، واللواء مرسى نوح، واللواء على العزازي، والنائب أحمد فؤاد أباظة، وثروت سويلم، أعضاء مجلس النواب عن دائرة أبو حماد، والدكتور محمد حبيب عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير والدكتور أحمد عبد اللطيف الطحاوي، ورجل الأعمال محمد عبداللطيف بخيت، واللواء طيار هشام الطحاوي.


جانب من المؤتمر


وأكد عبد العزيز الصافي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الشعب المصري لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسي، وهو ما دفعه لمطالبته بالترشيح لفترة رئاسية ثانية، وأنه حان وقت رد الجميل للرئيس الذي أنقذ شعب مصر من الهلاك والظلام المؤكد، مستشهدا بأحوال البلاد قبل 30 يونيو من انقطاع الكهرباء وطوابير الخبز وخطر التقسيم.


مؤتمر دعم القبائل العربية بالشرقية


وأضاف "الصافي"، أن كبار عائلات محافظة الشرقية على قلب رجل واحد، ويؤكدون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية، وأن المواطنين بمحافظة الشرقية يقفون خلف الرئيس الذي استطاع البناء ونطالب باستمراره لاستكمال البناء.


جانب من المؤتمر


ومن جانبه، قالت الدكتورة غادة أشرف، أمين لجنة السياسات والتخطيط الاستراتيجي بحزب مستقبل وطن بالشرقية، إن الشعب المصري يتضامن دائما في الشدائد، مؤكدة أن المؤتمر يهدف إلى دعم الرئيس والحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لإظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم في الانتخابات الرئاسية، مناشدة المرأة بتكثيف جهود المشاركة.


مؤتمر دعم القبائل العربية بالشرقية لتأييد السيسي


مؤتمر دعم القبائل العربية بالشرقية لتأييد السيسي