التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:13 م , بتوقيت القاهرة

تشكيل ليفربول.. صلاح وماني وفيرمينو يقودون هجوم الريدز أمام مانشستر يونايتد

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بعد قليل، ضمن مباريات الاسبوع الـ 30 للدوري الانجليزي.


واختار كلوب الثلاثي ماني ومحمد صلاح وفيرمينو لقيادة هجوم ليفربول أمام مانشستر يونايتد ، وجاء التشكيل كالتالي :


 


DX7GL69W4AAaDDq


فيما أعلن مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد التشكيل الذي سيخوض به مباراة الومي، وجاء في خط الهجوم الثنائي لوكاكو وسانشيز.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي :


DX7HDlOXUAEWd8k


كان فريق ليفربول وصل منذ قليل إلى ملعب أولد ترافولد معقل فريق مانشستر يونايتد، استعدادا للمواجهة المرتقبة والتي تحملعنوان الإثارة والمتعة فى ظل الصراع المحتدم الذى يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.


مباراة مانشستر يونايتد وليفربول خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز فى 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسى وكريستال بالاس.


 


كما يتسلح مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتى، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.


في المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليج"، وانتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً بأن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 5 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل فى لقاء وحيد أمام توتنهام.


وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، انتهت بالتعادل السلبى.


 


أقرأ أيضا


محمد صلاح في أسبوع .. أفضل لاعب في الشهر بالدوري الانجليزي .. تبرع بجهاز زراعة النخاع .. هداف البريمييرليج