التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

"عصفورة" مرتضى تثير أزمة بين المستشار وبعثة الزمالك في أثيوبيا

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديدا شديد اللهجة للاعبي الفريق، بتطبيق عقوبات مغلظة عليهم خلال الأيام المقبلة.


مرتضي منصور هدد اللاعبين ومسئولي بعثة الزمالك التي كانت في أثيوبيا مؤخرا بتوقيع غرامات مالية وعقوبات بسبب عدم امتثالهم لتعليماته، بعدم مصافحة مجلس إدارة المصري ولاعبي الفريق البورسعيدي والجهاز الفني بقيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن.


بعثة الزمالك تواجدت مع بعثة المصري في رحلة طيران واحدة أثناء عودتهما من أثيوبيا عقب مشاركتهما في الكونفيدرالية الأفريقية، وقام لاعبو الزمالك بمصافحة حسام  وإبراهيم حسن وباقي أفراد بعثة المصري، وقام مسئولي بعثة الزمالك هاني زادة وإسماعيل يوسف بالجلوس مع مسئولي بعثة المصري في الطائرة، وهو ما نقلته " عصفورة " مرتضي منصور داخل الفريق لرئيس النادي.


رئيس النادي توعد هاني زادة وإسماعيل يوسف ولاعبي الفريق بعقوبات مغلظة بسبب عدم الامتثال لتعليماته بعدم مصافحة حسام حسن المدير الفني للمصري، كما وبخ مرتضي منصور ثنائي مجلس الإدارة هاني زادة وإسماعيل يوسف بسبب جلوسهما مع مجلس إدارة المصري علي طائرة السفر العائدة من إثيوبيا وعدم احترام تعليماته بمقاطعة مسئولي النادي البورسعيدي لعدم اتخاذهم موقف مؤيد له مع مجلس المصري.


 


والتقي الزمالك مع ولايتا ديتشا الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 بالكونفيدرالية بمدينة أواسا الإثيوبية وخسر بهدفين مقابل هدف بينما التقي المصري مع سيمبا التنزاني بالعاصمة دار السلام وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في تفس البطولة.


إقرأ أيضا


 


فيديو .. الزمالك يخسر امام ولايتا ديتشا 2-1 في أقوى مفاجات الكونفيدرالية