التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:39 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح أفضل لاعب في الدورى الإنجليزى للمرة الثانية في موسم واحد

واصل النجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي ، حصده للألقاب الفردية منذ احترافه في الدوري الإنجليزي مطلع الموسم الحالي.


محمد صلاح حصد أمس جائزة أحسن لاعب في ليفربول للشهر الخامس على التوالي، وتوج اليوم بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سبق وأن توج بتلك الجائزة فى شهر نوفمبر الماضي.


محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول


حصل محمد صلاح أمس علي جائزة أفضل لاعب في ليفربول للشهر الخامس، التي سبق لها حصدها في أغسطس، وسبتمبر، ونوفمبر، وديسمبر، وأتت المرة الخامسة في فبراير الماضى.



محمد صلاح أحسن لاعب في الدورى الإنجليزى


تفوق محمد صلاح خلال استفتاء أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر فبراير على كل من سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى، وباسكال جروس ثنائى برايتون.


وحصل محمد صلاح على 37% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار اللاعب الأفضل فى مسابقة الدورى الانجليزى عن شهر فبراير الماضى، وتعد هذه المرة الثانية التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.



وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير الماضى، بواقع "هدفين" فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.


محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي


ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.


 


إقرأ أيضا


 


تعرف على أقرب هدف إلى قلب نجم ليفربول محمد صلاح