التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:40 م , بتوقيت القاهرة

صور.. محامي الشرقية يؤيدون السيسي لفترة رئاسة ثانية

عقدت نقابة المحامين بالشرقية، اليوم الخميس، مؤتمرًا حاشدًا، بمقر نقابة المحامين بمدينة الزقازيق، لدعم وإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، وذلك برئاسة حسن الصادق، نقيب محامين جنوب الشرقية.


جانب من المؤتمر


وشارك بالمؤتمرعادل عفيفي، عضو النقابة العامة للمحامين، ولفيف من المحامين من أعضاء النقابة، وعدد من النواب، منهم النائب خالد مشهور،  والنائب ثروت سويلم، والنائبة فايقة فهيم، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والنقيب أحمد موافي، نقيب المحامين بشمال الشرقية، والدكتورة مروة هاشم منسق المرأة بجمعية من أجل مصر.


محامي الشرقية يدعمون السيسي


وأعلن حسن الصادق، نقيب محامي جنوب الشرقية، تأييد النقابة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا:" أن الرئيس السيسي، احترم شعبه فاحترمه الشعب، وهذا ما جعله يحظي بثقة ومحبة الشعب المصرى". ولابد من خروج جميع المحامين لصناديق الانتخابات لاستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها الرئيس السيسي.


جانب من المؤتمر


وقال "عادل عفيفي" عضو النقابة العامة للمحامين، إن الجيش المصري العظيم تحمل كثيرا من أجل مصر ، والرئيس السيسي، قام بالعديد من المشروعات العملاقة منها آلاف من شبكات الطرق علي مستوي الجمهورية في جذب  المستثمرين من الخارج، فضلا عن المزارع السماكية، ومحطات الكهرباء، وأن الإنجازات كثيرة لم يمكن حصرها، ويكفي الأمن والأمان والإستقرار الذي ينعم به المصريون.


وشدد عضو النقابة العامة للمحاميين،على ضرورة نزول الجميع إلي صناديق الانتخابات لكي يعي العالم الخارجي، تكاتف الشعب المصري خلف رئسيه.


نقابة المحامين بالشرقية تعلن تأيدها للرئيس السيسى


وأضافت "مروة هاشم" منسق المرأة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر، ومنسق المرأة بحملة الرئيس بمركز الزقازيق، أن المحامين فئة عريقة في المجتمع وأكثر وعيا وعليهم دور  كبير في توعية المواطنين بالمشاركة السياسية، مشيرة إلى أن المرأة عليها دور هام في حشد ونزول السيدات في الإنتخابات القادمة، من أجل أن يبهر المصريين العالم أجمع بحبهم لوطنهم مصر وللرئيس السيسي.


نقابة المحامين بالشرقية تعلن تأيدها للرئيس السيسى