التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر جماهيري للمصريين الأحرار بالزيتون والاميرية لدعم السيسي

نظم حزب "المصريين الأحرار" مؤتمرًا جماهيريًا حاشدً، اليوم الثلاثاء، تحت عنوان" مخاطر مقاطعة الانتخابات الرئاسية"، وذلك تحت رعاية اللواء حاتم باشات، نائب الحزب بالزيتون والأميرية، ورئيس لجنة الشئون الافريقية للحزب.


وشارك بالمؤتمر الدكتور محمد ابو كلل، مسئول الشئون العربية بتيار الحكمة الوطني العراقي، وعبد القادر اللموشي، الشاعر الليبي، وعددًا من رجال الدين والشباب.


أشاد اللواء حاتم باشات، بالإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أرض الواقع خلال الـ4 سنوات السابقة، خاصة حربه ضد الإرهاب التي لازالت  تعاني منه ليبيا والعراق.


جانب من المؤتمر


وأضاف "باشات"، أن التلاحم الشعبي وتعضيد الجيش والشرطة امرًا هامًا للغاية في الوقت التي تعكف الدولة فيه علي تشييد المشروعات وتحارب من جانب اخري الإرهاب نيابة عن العالم، مشيرًا إلى أن الإرهاب الدولي حاليًا مختلف عن الماضي وليس له تعريف ولكنه عباره عن جيوش مدرية ومجهزة من جنسيات عابرة ممدوه بالعتاد لتحارب جيوش الدول وتفسد استقرار وامان المواطنين.


وأشار نائب حزب المصريين الأحرار، إلى أن عدو مصر يدرك جيدًا عدم قدرته العسكرية علينا، متابعًا،:" أن الجيش المصري مستهدف من القرن ال 16 نظرًا لمكانة مصر وموقعها الاستراتيجي".


وطالب الأهالي والمواطنين أبناء الدائرة المؤيدين للرئيس السيسي بتعليق البنرات علي "بلكونات" المنازل افضل من البوابات.


4eb99348-00f2-410e-a6d9-d6f0e29d1f8d


ومن جانبة قال عبد القادر اللموشي، الشاعر الليبي، إن مصر ستظل قوية وحصينة ومنيعة ونلتف حولها لكونها درة التاج، ولن تسقط لكونها قوية بجيشها الثابت وقواعدها الراسخه وترابط شعبها وشرطتها؛ مؤكدا أن مصر صاحبة الحضارة والقيم ستظل في الصدرة ومقدمة الصفوف رغم مكائد المعادين.


وأضاف محمد أبو كلل، مسئول الشئون العربية بتيار الحكمة الوطني العراقي، عن حال العراق منذ اقتحام الدواعش وصولا لتحرير الموصل، متابعًا:" ان القنوات الاعلامية التابعة لدول ليس لها تاريخ تستهدف ضرب دعائم الامن القومي العربي الثلاثه مصر وسوريا والعراق وبخاصه مصر عموم الخيمة".


وأشار "أبو كلل"، إلى أن الدواعش حال دخولهم مدينة الموصل وتحركاتهم اتخذوا من المدنيين دروعا بشرية ليكونوا سبب في اعاقة قوات الجيش العراقي علي المواجهة وهو ما يحدث في سيناء ولكونهم يعرفون جيدا ان جيشنا العربي الوطني لا يطلق رصاصه علي مواطنين أبرياء.


مؤتمر دعم السيسي


وتابع "أبو كلل": "أن الجيش العراقي استعاد مرة اخري الموصل سعي المخطط بعدها لتقسيم المكون الكردي باجراء استفتاء لتقسيم الارض بزعم تقرير المصير والأستقلال وفشل المخطط وتتوالي مخططات العدو".


ولفت إلى أن الجميع تخوف حال وصول الاخوان للحكم في مصر حدوث التقسيم او المساس بهويتها لكونها تمثل الاعتدال والوسطية وقوة مصر تعكس قوة الدول العربية الشقيقة جوارها، وسعت جماعة الإخوان تقسم مصر لدويلات، وحمل السيسي روحه علي كفه لانه ادرك خطوة بقاء البلاد تحت وطأة جماعة".


ووصف الرئيس السيسي بالمغامر المواجة للمخاطر حفاظا علي مصر ولم يتوقف عند مشهد خلاص البلاد من الجماعة وانقاذ البلاد والمنطقة العربية، ولكنه شيد مشروعات تثير العجب في وقت قياسي.


جانب من المؤتمر


وتابع:"ما فعلة السيسي كان مغامرة تستحق التأمل، وردا علي مزاعم صفقة القرن وايجاد وطن بديل للفلسطينين بسيناء يعكف السيسي علي تنمية سيناء وافتتاح مشروعات هائلة خلال فترة وجيزة".


وناشد المصريين بضرورة مساندة الرئيس لاستكمال خارطة الطريق، حيث أنه أعاد مصر للحاضنة العربية ودورها الريادي العالمي.


مؤتمر دعم السيسي