التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:36 م , بتوقيت القاهرة

صور .. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالضبعة

دشنت جمعية "من أجل مصر" فرع مطروح، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور النائب رزق جالى، والنائب الأسبق عبدالغنى حليو، والنائبة السابقة سليمة عبدالرحيم، وعدد الشخصيات والقيادات العامة وممثلى القبائل، بمدينة الضبعة ومطروح.


جانب من المؤتمر


وقال النائب رزق جالى، إن محافظة مطروح لها نصيب الأسد من المشروعات القومية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن دعمه الكامل للرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.


مؤتمر لدعم السيسي بالضبعة


وأضاف "جالي"، أن الرئيس بذل قصاري جهده من أجل استكمال خارطة الطريق والعبور بالدولة إلى بر الأمان ومحاربة الإرهاب، بالإضافة إلى المشاريع القومية والتنموية من أجل المواطنين.


جانب من المؤتمر


ومن جانه، أكدت الدكتورة سليمة عبدالرحيم، النائب السابق، أن الرئيس السيسي أعلن عن حبه وتقديره الكامل لأهالي مطروح، متابعًا:" يكفينا نحن أبناء مطروح أن الرئيس السيسي جلس بيننا دون حراسة شخصية، فى موقف يعكس حبه المتين وعلاقته الوطيدة بأبناء مطروح، الذين لا يزايد علي وطنيتهم أحد".


مؤتمر حاشد لدعم السيسي بالضبعة


وتابع حديثه للسيسي قائلًا:" أنت خططت فأنجزت .. ووعدت فصدقت، وستحصد نتائج ذلك يوم الانتخابات المقبلة".


وأضاف البرلماني السابق عبد الغني حليو، أن المشروعات القومية للرئيس السيسي التى أنجزها الرئيس تتمثل في بناء شبكة الطرق ومدينة العلمين الجديدة وميناء جرجوب والمشروع النووي للضبعة، لافتًا أن الرئيس يعمل على أمن واستقرار.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر


 


جاتب من المؤتمر