التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر شعبي لأهالي قرية المعصرة بالداخلة لدعم الرئيس

نظمت مبادرة "كلنا معك من أجل مصر" بالوادي الجديد مؤتمرًا جماهيريًا بقرية المعصرة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية.


مؤتمر جماهيري لدعم السيسي


وشارك بالمؤتمر الدكتور سيد هلال، مدير عام الإدارة التعليمية بالداخلة، والمهندس رأفت خليفة، نائب أول رئيس مركز الداخلة، وأنور كمال، رئيس قرية المعصرة، والحاج إبراهيم محمد، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بالمعصرة، ومسئولين من مديرية الأوقاف والأزهر، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ومواطني القرية.


جانب من المؤتمر


وتناول المؤتمر آليات دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، بالإضافة إلى أنه تم عرض فيلم تسجيلي عن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة في كافة القطاعات.


المشاركون بالمؤتمر


ومن جانبه، قالت نفيسة أحمد محمود، أمينة المرأة بالداخلة سابقا، إن جميع أبناء المحافظة وخاصة السيدات تؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية، وذلك لما تحقق من إنجازات حقيقية كانت أهمها تحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب والحرص على تحقيق وحدة المجتمع المصري ورفع مستوى المعيشة ومحاربة كافة المخططات الشيطانية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.


تاييد السيسي بالمعصرة


وأضافت " نفيسة"، أن المرأة حققت عدد كبير من الإنجازات في عهد الرئيس السيسى على مختلف الأصعدة وخاصة في محافظة الوادي الجديد حيث تتميز المرأة بدرجة عالية من الوعي والثقافة والمشاركة السياسية والمجتمعية .


وبدوره، أكد الدكتور جمال حسين عبد المختار، أحد كوادر العمل السياسي بالداخلة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبذل كافة الجهود ويتفانى من أجل مصلحة الشعب المصري، مشيرًا إلى أنه يشعر بمعاناة المجتمع المصري ومشكلاته ويعمل على إزالتها وتحسين الخدمات الحيوية.


جانب من المؤتمر


وتابع "عبد المختار"،  أن الرئيس حقق العديد من الانجازات في ظل التناحر والحروب الأهلية الطاحنة التى يعيشها عدد كبير من الدول العربية في المنطقة بسبب التدخلات الخارجية في شئونها وهو ما تصدى له الرئيس السيسى وكان له بالمرصاد مما ساهم في استكمال تنفيذ الخطط التنموية التي تضمنها برنامج الرئيس الانتخابي وهو ما يؤهله بجدارة لاستكمال ما بدأه من جهود مضنية من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري .


جانب من المؤتمر


انطلاق حملة "طرق الأبواب" لحث السيدات على المشاركة بالانتخابات