التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:40 م , بتوقيت القاهرة

صور.. مؤتمر جماهير لدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية بأسيوط

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا، بمركز ديروط، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.


مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بأسيوط


وشارك بالمؤتمر الدكتور شحاتة غريب شلقامي، رئيس قسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة أسيوط، والعميد علاء عبد الجابر عمر، رئيس مركز ومدينة ديروط، ومحمود فهمى النمر، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز ديروط، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية ورموز العائلات بقرى ونجوع المركز.


جانب من المؤتمر


وأكد الدكتور شحاتة غريب شلقامى، رئيس قسم القانون المدنى بكلية الحقوق جامعة أسيوط، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولى اهتمامًا كبيرًا بالشباب وذلك من خلاله عقد المؤتمرات الحوارية وجلسات النقاش والاستماع إلى أفكارهم، وخلق مستقبل أفضل نحو تولي المناصب القيادية عبر توفير فرص تواصل بين الشباب والقيادات المختلفة بالدولة.


جانب من المؤتمر


ودعا "شلقامي"، أهالي مركز ديروط، إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، لافتًا أن القوات المسلحة تواصل حملاتها العملية الشاملة "سيناء 2018" لتطهيرها من الإرهاب، وبدء التعمير تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.


المشاركون بالمؤتمر


وأضاف "شلقامي"، أن الرئيس السيسي استطاع أن يعبر بمصر نحو التنمية والاستقرار بعد محاولات البعض نشر الفوضى بين أفراد المجتمع.


مؤتمر أسيوط لدعم السيسي


ومن جانبه، قال العميد علاء عبد الجابر عمر، رئيس مركز ومدينة ديروط، إن محافظة أسيوط شهدت عددًا من الإنجازات بعد توجيهات الرئيس السيسي، للحكومة بالتنمية في محافظات الصعيد وإعادة رصف الطرق الخدمية ودخول مشرع قناطر ديروط الجديدة حيز التنفيذ، ويتم  استخدام التكنولوجيا اليابانية، وينفذ بمنحة من وكالة التعاون الدولى اليابانية "الجايكا" التابعة للحكومة اليابانية، ويساهم فى رى الأراضي الزراعية بمساحة 1.5 مليون فدان فى 5 محافظات.


جانب من المؤتمر


وتابع رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم إنشاء طريق ديروط الفرافرة، والذي يساهم في الربط بين محافظتي الوادي الجديد وأسيوط، بالإضافة إلى زيادة فرص التنمية بين المحافظتين.


جانب من المؤتمر


وأشار محمود فهمي النمر، منسق جمعية من أجل مصر بمركز ديروط، إلى أن الحملة بمركز ديروط تستكمل عقد سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية الداعمة  للرئيس  عبد الفتاح السيسي، في إطار خطة الحملة الرسمية لدعم الرئيس بقرى ومراكز المحافظة وتحت إشراف الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة أسيوط، لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء و الاستقرار .


كلنا معاك من أجل مصر بأسيوط


وتواصل حملة "كلنا معاك من أجل مصر" عقد سلسلة من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قري ومراكز محافظات مصر، لحث المواطنين على الخروج والمشاركة بالانتخابات الرئاسية.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر