التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يواجه أزمة فرض الحراسة.. ومرتضى يرد: :"معندناش حد شمال"

أين يذهب قطار نادي الزمالك ، فبعد الاستقرار الفني يواجه مجلس الإدارة أزمة جديدة لاحت في الأفق بناءًا على عدة بلاغات أقامها منافسي المجلس الأبيض الحالي تخص الحسابات المالية داخل خزينة النادي.


مرتضى منصور مع عمال وموظفى الزمالك أمام الخزينة


وقرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك.


وجاء تشكيل اللجنة التى شكلها وزير الرياضة برئاسة اللواء اسماعيل الفار كالتالى ..


بهاء حنفى وكيل وزارة للرقابة والمعايير، أحمد صالح مدير مدير الشباب والرياضة بالجيزة، محمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، حسن خلف مدير الرقابة الخارجية على النوادى، محمد عبد الكريم مفتش مالى من وزارة الرياضة، صالح ابراهيم مدير التفتيش المالى والادارى بمديرية الشباب والرياضة بالجيرة، محمد عراقى مفتش مالي بمديرية الشباب والرياضة بالجيرة، عصام الشواطفى مفتش عام المالية بمديرية الشباب والرياضة بالجيرة، زيدان الشلقانى المسئول عن خزينة المديرية، محمد رضوان عضو الشئون القانونية بالمديرية.



في حين أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه حرص على إنهاء تظاهر عمال النادى والمساهمة فى تسهيل كافة الأمور أمام نيابة الأموال العامة لبدء عملها، قائلاً:"معندناش حد شمال كلنا محترمين.. ولا يصح أن أي حدث أي احتكاك أو ما شابه".


قال مرتضى منصور فى تصريحات من خلال "فيديو" سجله لموقع الزمالك الرسمى:"العمال تصوروا إن النيابة هتحجز على الخزينة وكانوا خايفين من تبعات ذلك ولكن كل المستندات لصالحنا وشرف ليا ما عملته فى نادى الزمالك وكل ما صدر شائعات والخزينة لم يتم تحريزها أو تشميعها".


ووصلت لجنة مشكلة من أكثر من جهة لمقر نادى الزمالك  وتوجهت مباشرة لإدارة الخزينة وطلبت إنهاء العمل فيها ورحيل الجميع ، حتى أن الأعضاء الذين كانوا يسعون لدفع الاشتراكات لم يتمكنوا بعد غلق الخزينة .


كما توجهت اللجنة للإدارة المالية بنادى الزمالك وقامت بالتحفظ على كافة الأوراق و المستندات داخل الإدارة .


يذكر أنه سبق وتواجدت لجنة بمقر نادى الزمالك منذ أيام لجرد الخزينة و أعلنت العودة فى أى وقت لاستئناف أعملها التى ستستمر لمدة شهر من تاريخ حضورها .


اللافت للنظر أنه بمجرد دخول اللجنة لمقر خزينة الزمالك توجه العمال و الموظفين إلى مقر الخزينة للإعلان عن رفضهم لإيقاف العمل بها .


كما يتواجد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مقر القلعة البيضاء حيث حضر مباشرة فور علمه بوصول اللجنة.


ورصد وسائل الإعلام خزينة نادى الزمالك بعد قرار غلقها من جانب لجنة مشكلة من أكثر من جهة والتى وصلت لمقر القلعة البيضاء منذ قليل وتوجهت مباشرة لإدارة الخزينة وطلبت إنهاء العمل فيها ورحيل الجميع كما توجهت اللجنة للإدارة المالية وقامت بالتحفظ على كافة الأوراق و المستندات داخل الإدارة .


وتواجد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و عدد كبير من موظفى وعمال النادى أمام مقر خزينة النادى بعد غلق العمل بها وطلب رئيس القلعة البيضاء من العمال والموظفين تسهيل عمل اللجنة مؤكدا أن النادى لم يرتكب مخالفات لإخفائها


وشدد مرتضى منصور، إن نيابة الأموال العامة طلبت تواجد هانى زاده عضو المجلس للكشف عن سرية حساباته مثلما فعل فى نيابة العجوزة وسيحدث ولا يصح أن يحدث تجمهر أو احتكاك فى وجودى، قائلاً:"أنا أتصور إني أستحق تمثالاً وكلنا محترمين".



 


اقرأ أيضا..


فيديو|"دوت مصر" يكشف كواليس مباراة الزمالك ورد فعل إيهاب جلال بعد الفوز