التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:51 م , بتوقيت القاهرة

فيلم تجديد أحمد الشناوي للزمالك في 7 مشاهد .. حاليا بالأسواق

انتهي اليوم السبت، أحد أقوى أفلام الأكشن والإثارة في الكرة المصرية هذا الموسم، وهو فيلم التجديد لأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، الذي وقع علي عقود استمراره في الزمالك لثلاثة مواسم مقبلة، مقابل 30 مليون جنيه.


حفل فيلم تجديد أحمد الشناوي لتعاقده مع الزمالك، بمواقف ولحظات رعب وتشويق وإثارة وشد وجذب بين جميع الأطراف المتداخلة في ملف التجديد، أو حتي أطراف ليس لها ناقة ولا جمل في الملف برمته. 


ملف التجديد لم تتمثل صعوبته في جلسة المفاوضات الأخيرة، وإنما منذ بداية الموسم الحالي وهو الأخير لعقد الشناوي مع الزمالك.


المشهد الأول


بدأ أحمد الشناوي موسمه مع الزمالك بأنباء تلقيه عروض احتراف في يناير الماضي أو نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك رسميا.


الشناوي تلقي عروضا شفهية من وكلاء لاعبين وبعض مسئولي الأندية الخليجية للاحتراف عقب نهاية عقده مع الزمالك – وفقا للأنباء التي انتشرت منذ بداية الموسم، ويأتي في مقدمة الأندية التي طلبت التعاقد مع الشناوى كل من النصر السعودي، كما أكدت تقارير إعلامية إيطالية في نوفمبر الماضي على رغبة ناديي سامبدوريا الإيطالي وجينك البلجيكي في التعاقد مع أحمد الشناوي، خلال فترة الشتاء قبل أن يخوض منافسات كأس العالم مع منتخب مصر في الصيف مما يؤدي إلى ارتفاع قيمته التسويقية.


المشهد الثاني


شهد يناير الماضي قرار مفاجئا من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بعرض أحمد الشناوي وعلي جبر مدافع الفريق للبيع عقب هبوط مستواهما، واتهمهما بأنهما وراء الخسارة من الأهلى في الدوري بثلاثية نظيفة، لتدخل علاقة أحمد الشناوي مع الزمالك في نفق مظلم.



المشهد الثالث


بدأ مسئولو الزمالك في البحث عن حارس مرمى بديل لأحمد الشناوى بعدما أعلن النادي نيته ببيعه في فترة الانتقالات الشتوية، وكذلك بدأ الحارس في تكثيف البحث عن عروض احتراف للهروب من حرب الانتقادات التي يواجهها في الزمالك.


وترددت أنباء مؤخرا عن حصول الزمالك علي توقيع محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة للعودة مرة أخرى للزمالك مع نهاية الموسم الجاري، حيث أنه كان الحارس الثاني في الزمالك، ليكون بديلا للشناوي بخلاف مفاوضات الزمالك مع الاسماعيلي للتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الدراويش .


 


المشهد الرابع


تلقى أحمد الشناوي العديد من الانتقادات الحادة من جماهير الزمالك بسبب هبوط مستواه في بداية الموسم، لدرجة أن جماهير الزمالك قامت بالهتاف ضد الشناوي عقب الخسارة من الاهلي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، واتهمت جماهير الزمالك حارس مرمى الفريق بالتسبب في خسارة المباراة، حيث رددت هتافات "شناوي.. كفاية روح"، في إشارة منهم إلى غضبهم الشديد نتيجة أخطاء الحارس الدولي في المباراة.


 



المشهد الخامس


بدأت المياه تعود لمجاريها بين أحمد الشناوي وادارة الزمالك والجهاز الفني بقيادة ليهاب جلال عقب إقالة نيبوشا، وبدأ الحارس الدولي يستعيد مستواه المعروف عنه، ليدخل الزمالك في مفاوضات مكثفة مع الشناوي من أجل تجديد تعاقده.


 



المشهد السادس


 


أحمد الشناوي وضع العقدة في المنشار في مفاوضات التجديد للزمالك، حيث طلب الحصول علي 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، كما انه رفض وضع مبلغ 5 ملايين دولار شرط جزائي في العقد، مطالبا بـ 2 مليون دولار فقط.


37306-أحمد-الشناوى-يوقع-للزمالك44610-أحمد-الشناوى-بعد-التجديد-للزمالك


المشهد السابع


عقد مرتضي منصور رئيس الزمالك جلسة فجر اليوم مع احمد الشناوي في حضور احمد مرتضي منصور المشرف علي ملف الكرة بالزمالك، واتفق الطرفان علي التجديد مقابل 10 ملايين جنيه في الموسم ودون وضع شروطا جزائية في العقد، واكتفى الحارس الدولى بوعد شفهي من مرتضي منصور بالسماح له بالاحتراف في حالة وصول عرض جيد، لينتهي الفيلم النهاية السعيدة لكل جماهير الزمالك والحارس وإدارة النادي.


 


إقرأ أيضا


 


الزمالك يسعى للهروب من رقم سلبي جديد أمام بتروجت اليوم