التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

شباب بنها يطلقون مارثون رياضي لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية

أطلقت منظمات المجتمع المدني بمدينة بنها، بالتعاون مع شركاء التنمية ومجلس المدينة، مارثون رياضي تحت عنوان "يلا نشارك بنها حلوة "، هدفًا في بث روح الانتماء والدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.


وأكدت نجوى العشيرى رئيس مركز و مدينة بنها، أهمية المبادرة كونها هى الأولى من نوعها والتى تهدف إلى حث المواطنين على الإيجابية، بالإضافة إلى دعوتهم للمشاركة في تجميل وتطوير كافة شوارع وطرق المدينة وإزالة جميع الإشغالات والمشكلات التى تواجهه المواطنين فى حياتهم اليومية.


وشارك في المارثون المئات من أبناء مدينة بنها وشباب حزب مستقبل وطن، وشمل خط السير شوارع مدينة بنها بداية من منطقة الفلل مشيرة أن المبادرة تضم عدة أنشطة منها معارض مكانك للسلع المخفضة ودهان الأرصفة وتخطيط شوارع المدينة ومبادرة فصل القمامة من المنبع والتى من المقرر إفتتاح كشك لها لشراء القمامة بعد فصلها من المواطنين.


وقال النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، لابد من المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية القادمة لأن وطننا عزيز علينا ونأمل فى شعب محافظة القليوبية وجموع الشعب المصرى بالخروج على صناديق الإقتراع ليرى العالم أجمع حشود المصريين على صناديق الاقتراع.