التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جماهير ليفربول تسخر من هجوم بي بي سي على محمد صلاح

تهكمت جماهير ليفربول على الصحفية الإذاعية، منا رزوكي، التي تعمل في بي.بي.سي، إذا أضافوا شريطا صوتيا من برنامجها انتقدت فيه بشدة صفقة انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى الريدز، وكان ذلك قبيل انطلاقة الموسم الحالي.


ويعرض الفيديو أهداف محمد صلاح الـ 31 التي أحرزها خلال الموسم الجاري مصحوبا بصوت الصحفية التي تقدم برنامجا في الإذاعة الخامسة لهيئة الإذاعة البريطانية، وهي تشرح كيف أن اللاعب المصري الذي فاز بعد أشهر قليلة بجائزة أفضل لاعب أفريقي يبدو صفقة فاشلة فهو يلف ويدور حول نفسه، ينطلق بالكرة ثم ينتظر ثانية وهو ما يزعجها.


وشبهت الصحفية الإذاعية صلاح بالكولومبي كوادرادو الذي انتقل إلى تشيلسي في صفقة تبادلية فاز فيها فيورنتينا بمحمد صلاح قبل 3 سنوات، وقالت إن كليهما ليس لديه الموهبة ولا يعرف أي منهما أدنى فكرة عن كرة القدم.


وفي حين تشهد المباريات الكبيرة تألق صلاح، الذي سجل مرارا في تشيلسي ويوفنتوس وإنترميلان وآرسنال وغيرهم من الأندية العالمية، تقول رزوكي: "شهدنا ذلك عندما كان صلاح يلعب في روما أمام الأندية الكبرى، مثل ريال مدريد في دوري الأبطال حيث كان يظهر كالتائه في الملعب!".


ويتوهج الفرعون المصري هذا الموسم، فأحرز 31 هدفا لفريقه وصنع 10 آخرين، قبل 9 جولات من نهاية الدوري، ومع مواصلة ليفربول مغامرته الأوروبية.


وعادل صلاح رقم  الأوروجوياني لويز سواريز  حين سجل مع ليفربول 31 هدفا في موسم واحد، وينتظر صلاح كسر رقمي فرناندو توريس وروبي فاولر اللذان أحرزا 33، 36 هدفا على الترتيب.


ويربط الإعلام الأوروبي بين جناح منتخب مصر وريال مدريد الإسباني، إذ يضع الملكي صلاح على رأس اهتمامته في الصيف المقبل لدعم الفريق الذي يعاني محليا هذا الموسم.
 
<iframe src="https://player.vimeo.com/video/257851908" width="640" height="360" frameborder="0" webkitallowfullscreen mozallowfullscreen allowfullscreen></iframe>


اقرأ أيضا:


ثلاثة سيناريوهات تفضح بيزنس "الاختفاء القسرى" فى الـ BBC


محمد صلاح..محقق الوعود..جابر الخواطر..ورسول البهجة