التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

جماهير ليفربول تشن هجومًا عنيفًا على مدافع مانشستر يونايتد بسبب محمد صلاح

شنت جماهير نادى ليفربول هجوماً عنيفاً على جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزى المعتزل، بسبب الانتقادات التى وجهها إلى النجم المصرى محمد صلاح.


وأثار جاري نيفيل غضب جماهير ليفربول، بعدما رد على سؤال أحد متابعيه عن هوية اللاعب الذى يتطلع لضمه لصفوف مانشستر يونايتد من نادى ليفربول، قائلاً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "لا يوجد لاعب فى نادى ليفربول يصلح للعب فى مانشستر يونايتد، لكن محمد صلاح بإمكانه أن يلعب لفريق سالفورد سيتي"، علماً بأن سالفورد سيتي يلعب فى دوري الدرجة السادسة الانجليزي.


وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، أن جماهير ليفربول وجهت إنتقادات عنيفة لجاري نيفيل بسبب هجومه الدائم على محمد صلاح، حيث كتب أحد مشجعى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "الأرقام تؤكد أن محمد صلاح أفضل من فريق مانشستر يونايتد بأكمله شئت أم أبيت"، بينما كتب أخر، "تهانينا جاري نيفيل لقد حصلت على بعض الاهتمام"، فى إشارة إلى أن حديثه عن اللاعب المصري أثار إهتمام جماهير ليفربول.


كان جاري نيفيل سخر من الإعلامي بيرس مورجان الذى اختار محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى منذ أسطورة الكرة الفرنسية ونادى أرسنال تييري هنري.


وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.


 الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.


اقرأ أيضا..


محمد صلاح يشعل جنون العالم بعد 28 جولة في الدوري الانجليزي