التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:27 ص , بتوقيت القاهرة

"صورًا تنبأت بالطلاق".. علامات تكشف فشل الزيجة من ليلة الزفاف التعيسة

وصل مصور الفوتوغرافيا، إلى حفل الزفاف مبكرًا، ليقوم بعمله بالتقاط الصور التذكارية للزوج هو والعروس والحضور كما اتفق مع الزوج الحديث، متوقعًا أن تحصد كاميرته صورًا تبين مظاهر البهجة، ولكن على عكس هذا ما حدث، فبعدما أنهى جولته وأعاد رؤيته للمشاهد المصورة التي التقطها واسترجاعه للذاكرة وجد أمورًا تجعل عقله يؤكد يقينًا أن تلك الزيجة لن تكتمل، وبالفعل كان هذا الناتج الواقع، فعندما ذهب ليسلم الصور اكتشف انفصال العروسين.


مناسبة من غير معازيم


في الدقائق الأولى من افتتاح قاعة الزفاف، وقف المصور مصدومًا من قلة الحضور، وعندما طال الانتظار، خمن عقله أن هذه الزيجة تبدو كجريمة بشعة لا يريد أن يراها أحد، أو أن العروسين لا يملكان من أقارب وأصدقاء ما يجعلوا القاعة الصغيرة ممتلئةً.


الزيجات الفاشلة


وعند دخول العروسين إلى القاعة، أسرع المصور ناحيتهما ليلتقط لهما صورًا قريبة، إلا أنه فوجئ بوضع العروس يديها على الكاميرا وتطلب منه ألا يصورها في هذا اليوم، سوى مجرد صورًا عادية تظهر وجودها بالزفاف، ولا ترصد لأي مظاهر من البهجة.


كيف تعرف أن الزيجة فاشلة


المصور حاول جاهدًا، أن يلتقط صورًا تظهر الولع العاطفي بين الزوجين، لكنه لم يجد في أي لحظة قبول من العروسين تجاه بعضهما، فعلى عكس المعتاد لم تظهر أي علامات توضح وجود تفاعل كيميائي عاطفي بين الزوجين، وكأنهما مجبرين على الزواج، فضلًا عن وجود صور تظهر أن كل من العروسين يفكرا في أمر خارج نطاق حفلة الزفاف.


علامات تؤكد فشل الزواج


لم تكن صور الزفاف التي تظهر الزوج، مبينةً لفرحته بالزواج، على قدر ما بينت نظراته الشهوانية لعروسه، فقد كانت نظراته إلى جسدها أكثر من تأمله في عينيها، وهو مادفعها إلى افتعال مشاجرة معه لتعترض على تلك النظرات المريبة، بينما كانت ردوده عليها ساخرة.



via GIPHY


غير تلك الأمور، كانت صور الكاميرا بليغة الحديث لتوضح مدى الفروق الاجتماعية والمادية بين عائلتي العروسين، فقد ظهر ذلك الأمر من خلال طرق التعامل والمواقف فضلًا عن نوع الملابس الذي أظهر عائلة غنية وأخرى فقيرة.


القصة السابقة خيالية ولا تمث للواقع بصلة، وإنما أحداثها وقعت بالفعل وفقًا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، حيث نشرت تقريرًا تحت عنوان "علامات في حفل الزفاف تنبئ بفشل الزواج"، وذلك حسبما ذكر مصورون فوتوغرافيا متخصصون في تغطية حفلات الزفاف.وأكد المصورون ان هناك علامات ترصدها الكاميرا في حفل الزفاف تشير إلى فشل الزيجة مبكرًا، حيث تضمنت تلك العلامات.

أولًا: قلة عدد الحضور في الحفل، على غير المتوقع وفقًا للدعوات المقدمة.

ثانيًا: أن تكون صور الزفاف غير رومانسية، وما يعني عدم وجود دلالات للحب بين الزوجين.

ثالثًا: أن تكون العروس كارهة للكاميرا ولا تحب أن تلقطها الكاميرا في ليلة زفافها.

رابعًا: رصد الكاميرا لوجود مشاجرات بين الزوجين في حفل الزفاف.

خامسًا: أن يسخر أحد العروسين من الأخر.

سادسًا: أن تظهر فروق مادية واجتماعية في حفل الزفاف بين المدعوين أو العروسين.

سابعًا: أن يتضح من خلال الصور أن أحد العروسين ينجذب جسديًا فقط  ناحية الطرف الأخر.

ثامنًا: أن يكون أي من العروسين لا يبالي بالزفاف وينشغل بالتفكير في أمر أخر.