التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

في عيد ميلادها.. حلا شيحة نشأت في أسرة فنية وحافظت على الشهرة بالنقاب

رغم مرور 12 عاما علي إعتزال حلا شيحة وإرتدائها النقاب، الإ أنها لا تزال تحظي بالشهرة والنجومية حتي يومنا هذا، سواء من خلال أخبارها المثيرة للجدل بعد إرتدائها النقاب، أو بأعمالها الفنية التى لا زالت راسخة في أذهاننا .


حلا شيحة التى تحتفل اليوم الجمعة 23 فبراير بعيد ميلادها الـ39، ولدت بأسرة فنية، فوالدها هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والذى ربي بناته علي حب الفن، فدخلت هي وشقيقاتها "هنا شيحة ومايا شيحة" عالم الفن والتمثيل، بينما ابتعدت شقيقتهم الرابعة رشا عن عالم الأضواء والشهرة .


حلا شيحة وأشقائها


وحصلت حلا شيحة على أولى فرصها في عالم التمثيل عندما بلغت سن العشرين، من خلال تجسيدها شخصية أبنة نور الشريف في مسلسل "الرجل الأخر"، لتفتح بعد ذلك المجال لشقيتها مايا للمشاركة بتجربتها التمثيلية الوحيدة بفيلم "أسرار البنات" قبل أن تعتزل التمثيل وتتفرغ لعالم تصميم الأزياء، حيث تخيل الكثيرين بأن من قام ببطولة الفيلم هي حلا وليست شقيقتها مايا ، بينما هنا كانت هي من أستمر في عالم التمثيل حتي يومنا هذا.


وساهمت الموهبة الفنية التى تمتعت بها حلا شيحة بجانب ملامحها الرومانسية الهادئة، في الإعتماد عليها بالمشاركة في بطولة العديد من الأفلام السينمائية مطلع الألفية الثالثة، ولعل أبرزها شخصية الفتاة الشعبية "نوسة" في فيلم اللمبي والذي يعد نقطة انطلاقة قوية في مشوارها الفني .


مشهد من فيلم اللمبي


وعلي الرغم من قصر مشوارها الفني الذي لم يتخطي الـ 7 سنوات، الإ أنها استطاعت أن تكون أحد أبرز نجمات جيلها، حيث أن إرتدائها الحجاب في عام 2006 لم يمنع من مشاركتها في بطولة فيلم "كامل الأوصاف"، قبل أن تقرر بعده إعتزال التمثيل والفن نهائيا بعد أن تزوجت من رجل كندي أعلن اسلامه يدعي يوسف هاريسون .


يوسف هاريسون


وأثارت هنا شيحة الجدل في الأونة الأخيرة بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور لها وهي ترتدي النقاب .


حلا شيحة بالنقاب


وتداول بعض النشطاء مؤخرا عدة صور لخديجة أبنة حلا شيحة التى تتمتع بالجمال الأوربي، وهو ما أكد أن والدتها لا زالت تحظي بالنجومية رغم إعتزالها .


أبنة حلا شيحة


أقرأ أيضا..


خالد زكي "رئيس" و"رجل دولة" أحبه الجميع