التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

صور.. ستايلات جديدة للحجاب.."مروة حسن" تبهر متابعيها بإطلالات معاصرة

كونك فتاة محجبة لا يعني ابتعادك عن الموضة وخطوطها، ولا يمنعك من أن تصبحين مشهورة ونجمة على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار  الفاشونيستا.


ولا يعني أن تكوني فاشونيستا أن تشتري ماركات عالمية، فمن خلال الحجاب والملابس المرتبة المتوفرة في السوق يمكن أن تبتكري إطلالات جميلة ومريحة وتلفت النظر، لكن لا يخلو الأمر من أن تنسيق الإكسسوارت الجميلة كالحقائب والنظارات وغير ذلك.


أزياء


"مروة حسن" هى من أشهر وأفضل الفتيات المحجبات اللاتي تبحثن عن الأناقة الممزوجة بالاحتشام فحققت التوازن بين آخر صيحات الموضة والتقاليد.


ومن خلال جولة بسيطة على حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تعدى متابعيها الـ"مليون" واعتبرها الكثير دليلا واسعا للمحجبات حيث تمنحهن يوميا أفكارا لأزياء محتشمة ومواكبة للموضة وظهورها للكثير من الأفكار لإطلالاتها المواكبة.


صفحة عارضة الأزياء مرة حسن


وبالرغم من حداثة سنها إلا أنها أصبحت تبدع في تصميم الأزياء مثل الفساتين، والتنورات الطويلة، والقمصان والكارديجان.


عروض أزياء


كما لفتت "مروة" إنتباه الكثيرات بفستان حفل خطوبتها بإطلالة موفقة باللون الذهبي، من توقيع مصمم الأزياء "سامو هجرس".عروض الأزياء


فأصبحت "مروة" بعد شهرتها الواسعة فى مجال موضة الحجاب تتلقي الكثير من الدعوات الرسمية لحضور عروض الأزياء على مستوى الدول العربية، وأيضا للظهور في برامج المرأة والموضة حتى تستطيع التحدث عن أفكارها في عالم أزياء المحجبات.


عروض الأزياء


اقرأ أيضا


ريهام سعيد في الزنزانة.. من أعدّ لبرنامجه سبقًا مفبركا وقع فيه