التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

21- صفر في مباراة كرة قدم وليس يد.. فضيحة بدوري الدرجة الرابعة

كانت الكرة المصرية على موعد جديد مع الأرقام القياسية الغريبة، حيث انتهت مباراة بدوري الدرجة الرابعة بنتيجة 21 هدف مقابل لا شيء.


بداية القصة في دوري الدرجة الرابعة "منطقة الغربية"، مركز شباب محلة مرحوم متصدرًا لمجموعته برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مركز شباب سندبسط القابع في المركز الثاني والمتبقي له مباراة وحيدة، وفارق الأهداف كان لصالح محلة مرحوم بفارق 18 هدف بما يعني تأهل فريق محلة مرحوم لدورة الترقي، ولكن المفاجأة أو بمسمى آخر الفضيحة، تشهد مباراة سندبسط الأخيرة أمام عمال طنطا نتيجة تاريخية، حيث انتهت بنتيجة 21/0! ليتأهل سندبسط بفارق الأهداف عن محلة مرحوم، علمًا بأن نتيجة الدور الأول بين سندبسط وعمال طنطا قد انتهت بنتيجة 2/1 فقط لصالح سندبسط.


من جانبه، أكد أيمن دربالة، مدرب حراس المرمي لمركز شباب محلة مرحوم والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق، أن مسؤولي فريق سندبسط دفعوا أموالا على سبيل الرشوة للاعبي ومسؤولي فريق عمال طنطا حتى يفوتوا المباراة لهم، وإن هذه الواقعة ليست بالأولى لصالح فريق سندبسط، حيث إنهم سجلوا في منطقة الغربية قبل بداية الدوري بأسابيع قليلة وهو ما يخالف القوانين، فضلًا عن العديد من الشبهات التي تحيط بطريقة قيد بعض من لاعبيهم وعدم وجود ملعب خاص بهم، وهو ما يخالف القوانين أيضًا، فضلًا عن أن المباراة تم نقلها من ملعب عمال طنطا إلى ملعب آخر يناسب فريق سندبسط، وهو الذي يخالف مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.


وقد تقدم مسؤولي مركز شباب محلة مرحوم بالاحتجاج الرسمي اليوم صباحًا في منطقة الغربية، مرفقا بالعديد من المستندات التي تثبت صحة اتهامهم، وقد أكد محيي الكيلاني رئيس لجنة مسابقات منطقة الغربية لكرة القدم أنه سيتم فتح تحقيق في هذه الواقعة والتحقيق فيها يوم السبت المقبل، حتى يتبين إن كانت نتيجة هذه المباراة طبيعية أم حدثت بعد تلاعب وتؤاطو بين الفريقين.


اقرأ أيضًا..


فيديو.. مكافأة التأهل لمونديال "الطائرة جلوس" = إيجار شقة 3 شهور