التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:24 م , بتوقيت القاهرة

ولا في الأفلام الهندية.. نصابة تنتحل صفة رجل وتتزوج مرتين

في قصة أغرب من الأفلام الهندية انتحلت امرأة هندية صفة رجل وتزوجت مرتين والسبب كان الحصول على مال المهر بحسب العادات الهندية التي تقضي بأن النساء هن من يدفعن المال للعريس.


وبحسب صحيفة "هندوستان تايمز" فإن المرأة تدعى سويتي سين وتبلغ من العمر 25 عاما قامت بقص شعرها وارتدت ملابس الرجال ولتأكيد هويتها كرجل قامت بإنشاء حساب على فيسبوك باسم "كريشنا سين".


ذهب ومهر وحفلات زفاف


وأشارت الصحيفة إلى أن النصابة كانت حبكت شخصية الرجل تماما بسبب حسابها على فيسبوك الذي أنشأته في 2013 ونشرت عليه عدة صور لنفسها بهيئة رجل.


وفي 2014 تزوجت من امرأة بعدما طلبت مهرا بقيمة 16 ألف دولار وكمية من الذهب مدعية أنها "نجل رجل أعمال" من ولاية أليجراه.


وقالت الزوجة الأولى كاميني إنها فوجئت بمعاملة "الزوج" الغريبة لأنها اعتادت ضربها وشرب الخمر والتدخين بكثرة وهددتها بالقتل.


وفي 2016 تزوجت سويتي بالزوجة الثانية من بلدة أخرى وجعلتها تقيم مع الزوجة الأولى في نفس المنزل وكانت الزوجة الثانية "نيشا" هي من اكتشفت أن كريشنا سين امرأة وليس رجلا وفي البداية كتمت السر خوفا على نفسها كما وعدتها النصابة بالحصول على أموال إذا كتمت السر.. وتظاهرت نيشا بالموافقة حتى تمكنت من الهرب وإبلاغ الشرطة. 


جرائم في الطريق


وكأن كل ما سبق لا يكفي، جاءت تحقيقات الشرطة لتكشف المزيد من المفاجأت وهي أن الهندية سويتي كانت طيلة حياتها تتمنى أن تكون ولدا وكانت وهي طفلة ترتدي ملابس الأولاد وتتصرف مثلهم.


وتم العثور على أرقام هواتف ورسائل على هاتفها تخص 200 امرأة في جميع أنحاء الهند، كانت تخطط لخداعهن بنفس الطريقة.


وقالت الشرطة إنها وجهت تهم التزوير والاحتيال لسويتي سين ولكن لم يتم الاستجابة لمطالب الزوجتين اللتين طلبتا إلغاء عقد الزواج وذلك لأنه بحسب القانون لم يكن هناك زواج أصلا.


ومن المعروف أن السلطات الهندية كانت حظرت عادات المهر والهدايا من الذهب التي تقدمها عائلة العروس للعريس لكن العديد من المناطق الريفية والبعيدة عن المدن الكبرى تتجاهل هذه التعليمات الحكومية. 


وفي الوقت الحالي تجري الشرطة تحقيقات بحثا عن عائلة سويتي أو من حضروا حفلات زفافها باعتبارهم من عائلتها لأنهم كانوا يعلمون بعملية النصب.


اقرأ أيضا


فيديو.. رجل يتعرض للخطف والزواج تحت تهديد السلاح


"شيف بوتين".. متهم بطبخ الانتخابات الأمريكية لترامب