التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:59 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور.. "سعفان" يتفقد 11 كلية بجامعة فاروس بالإسكندرية

تفقد وزير القوى العاملة، محمد سعفان كليات جامعة فاروس بالإسكندرية، البالغ عددها 11 كلية ، كما تفقد معامل الأبحاث والعيادات الطبية  وورش التدريب بهذه الكليات .


وأعرب الوزير عن سعادته للتعاون مع الجامعة في تدريب الطلاب لنشر ثقافة لعمل الحر وريادة الأعمال، أملا أن يثمر ذلك التعاون عن نتاج ملموس من خلال تدريب الشباب وتوعيتهم بثقافة ومبادئ السلامة والصحة والمهنية .


WhatsApp Image 2018-02-13 at 6


جاء ذلك علي هامش توقيع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، والدكتور محمود محي الدين، رئيس جامعة فاروس، اليوم الثلاثاء، بروتوكولين للتعاون بين الوزارة والجامعة، لتدريب الطلبة والخريجين في أثناء فترة الدراسة علي مهن فنية تعمل علي تشجيعهم لتقبل ثقافة العمل الحر والاطلاع على الأفكار الحديثة لريادة الأعمال.


WhatsApp Image 2018-02-13 at 6


ويمتد التعاون بين الجانبين إلي  تعزيز نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وتنمية مهارات  الطلاب في مجالاتها المختلفة، وذلك من خلال إقامة  المسابقات  العلمية بين طلاب الجامعة، وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل  اللازمة ، وغيرها من الوسائل لتحقيق تلك الأهداف.


WhatsApp Image 2018-02-13 at 6


وكان الوزير قد شهد مع رئيس الجامعة وهيئة التدريس عرض تقديمي عن الجامعة ، فضلا عن مركز الجامعة للإعداد المهني وريادة الأعمال.