التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:22 م , بتوقيت القاهرة

"الجيوشي" يتفقد معمل اللغات الجديد في مدرسة الفيوم التجارية للبنات

افتتح الدكتور أحمد الجيوشي، نائب الوزير للتعليم الفني، معرض منتجات التعليم الفني في الفيوم، بصحبة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.


يشتمل المعرض على منتجات متعددة للمدارس الفنية الزراعية والصناعية والفندقية، ومن بينها المنتجات الغذائية والخشبية والمساعدات التعليمية، والجديد في منتجات الفيوم الخشبية، التي تضم الأثاث بأنواعه، أن نسبة الخشب المعاد تدويره لا تقل عن "70%" من المنتج، وهو إنجاز جديد يحسب لكل العاملين في التعليم الفني في الفيوم.


ووجه الجيوشي بضرورة استخراج كل التراخيص المطلوبة بأن منتج التعليم الفني مطابق للمواصفات القياسية المصرية؛ ليتم تسويقه كأي منتج في كل الأسواق المصرية، مشددًا على ضرورة تكليف طلاب التعليم التجاري في كل أنحاء الجمهورية بإعداد دراسات التسعير لكل منتجات التعليم الفني من خلال مشاريع التخرج 


وبدأت زيارة الدكتور الجيوشي للفيوم بتفقد مفاجئ لمدرسة الفيوم التجارية للبنات، وأشاد الجيوشي بمستوى النظافة المرتفع في المدرسة، ومستوى حضور الطالبات، وأجرى حوارًا مع طالبات كل فصل من الفصول حول الموضوع الذي يتم تدريسه، وأثنى الجيوشي على مستوى كثير من الطالبات المجتهدات.


وفِي ختام زيارته للمدرسة، تفقد الجيوشي معمل اللغات الجديد في المدرسة في حصة اللغة الفرنسية، وأبدت الطالبات سعادتهن بمعمل اللغات وقلن إنه نقلة نوعية كبيرة في مدارس التعليم الفني.


 


الجيوشي يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم الجيوشي يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم الجيوشي يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم الجيوشي يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم الجيوشي يتفقد الدراسة بمدارس الفيوم


اقرأ أيضًا


الجيوشي: طالبات التعليم الفني بالبحيرة في المقدمة بـ"إنتاج متميز"