التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:31 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. إصابة 5 أشخاص في انهيار جزئي لمبنى خزان بأسوان

وقع بمنطقة الحكروب شرق مدينة أسوان، اليوم الثلاثاء، إنهيار جزئي لمبنى خزان مياه كبير تحت الإنشاء والتابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص من بينهم طفلين، وتم نقلهم لمستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج.


وانتقل مدير الأمن وأمر بسرعة انتقال رجال الحماية المدنية ورجال المباحث إلى مكان الواقعة والتعامل السريع مع الموقف،وهرعت 7 سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ونقلت المصابين إلى المستشفى.


وتبين من تحريات رجال المباحث التي قادها العميد محمود عوض مدير مباحث المديرية، المبنى تحت الإنشاء وهو تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ولم تتسلمه من المقاول حتى الآن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق.


وتلقى اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بإصابة محمد عبدالرازق خميس، 14 سنة، ووالده عبدالرازق خميس حسين، 50 سنة، ومحمود جمال، 15 سنة، وحسونة هلال، 29 سنة، وعلي سلطان علي، 30 سنة، وجميعهم من العمالة فى إنشاءات المبنى، وتنوعت إصابتهم ما بين خدوش وكدمات وكسر بمناطق متفرقة بالجسم"، وتم نقلهم بواسطة 7 سيارات إسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى العلاج اللازم.


انهيار مبنى شركة المياه بأسوانانهيار مبنى شركة المياه بأسوانانهيار مبنى شركة المياه بأسوانانهيار مبنى شركة المياه بأسوانانهيار مبنى شركة المياه بأسوانانهيار مبنى شركة المياه بأسوان


اقرأ أيضًا..


الزملوط: الوادي الجديد خالية من العشوائيات نهاية 2018


فيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يغسل سيارته بالبخار