التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:07 م , بتوقيت القاهرة

صور.. وزير التموين: آن الأوان أن نثبت للعالم قدرتنا على حماية الوطن

أكد الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لا تمثل اختبارًا لمرشحي الرئاسة؛ وإنما تمثل اختبارًا لإرادة المصريين؛ قائلاً: "الأمم تتقدم بعرق وتعب أبناؤها". 


وأضاف "المصلحي"، خلال كلمته بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضان، أن الانتخابات الرئاسية تمثل تحد حقيقي وانتصارًا لإرادة الشعب فى مواجهة الأخطار والتحديات، لافتًا إلى أنه مع كل مايدور حولنا من مؤامرات تمثل خطرًا حقيقيًا.


وأوضح وزير التموين أنه آن الأوان أن نثبت للعالم قدرتنا على حماية هذا الوطن، وبناء مستقبله بالمشاركة الحقيقية وعدم التكاسل فى أداء واجبه في هذه الانتخابات الرئاسية الهامة التي تنقلها شاشات الفضائيات للعالم.


وزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضانوزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضانوزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضانوزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضانوزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضانوزير التموين على المصلحي بمؤتمر اتحاد مستثمرين العاشر من رمضان


اقرأ أيضا


ممارسات "مستشفى العباسية" تثير الجدل.. والنواب: فين وزير الصحة؟