التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:38 ص , بتوقيت القاهرة

"تربية الكلاب".. أيمن نور يستعرض هوايته على طريقة "لايف" غادة عبدالرازق

لا جان ولا وسيم ولا يمتلك جسدا رياضيا.. صفات اجتمعت في الهارب أيمن نور رئيس حزب "غد الثورة" ورئيس قناة "الشرق" الإخوانية، وقد أثار اشمئزاز المصريين بصورة نشرتها وكالة "الأناضول" له وهو مستلقي على السرير شبه عار، وقد ظهرت أجزاء من جسده ذكرتنا باللايف الفاضح للفنانة غادة عبدالرازق والذي ظهرت خلاله نفس الأجزاء الحساسة من جسدها، ولكن مع الفارق بالطبع.


طريقة استلقاء أيمن نور على السرير أثارت سخرية المصريين في كل مكان، خاصة أن الصورة صاحبه فيها كلبه، والغريب أنه ظهر بشكل لا يتناسب نهائيا مع حجمه وشخصيته التي من المفترض أن تكون محترمة كمرشح رئاسي سابق، ورجل يدعي أنه سياسي معارض.


أيمن نور


فضيحة السياسي الهارب لا تقل بأي حال من الأحوال عن ما قامت به الفنانة غادة عبدالرازق وأشعلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة، باللايف الشهير، ولكن قد يكون ذلك مقبولا منها كفنانة جميلة تريد استعراض مفاتنها ولكن أفلت منها الأمر قليلا، وغفر لها الجمهور ذلك الخطأ.


 


غادة عبدالرازق


ولكن السؤال هنا ماذ كان يريد المعارض الهارب من هذه الصورة، وماذا يستعرض؟ هل يفخر بالبذخ الشديد الذي يعيش فيه؟ أم يرى نفسه جميلا وجاذبا للنساء؟، أم كان فى غير وعيه مثل غادة؟ أسئلة انتظرنا الإجابة عليها ولكن لم يخرج الهارب بأي تصريحات تبرر موقفه. 


أيمن نور وتربية الكلاب


ما زاد من الغضب ضد أيمن نور، خاصة العاملين بقناة "الشرق الإخوانية" الذين لا يحصلون على رواتبهم ذلك الكلب الذي يربيه السياسي الهارب وهو كلب من نوع السانت برنارد، يصل سعره إلى ما يقرب من 100.000 جنيه مصري، ويحتاج للرعاية الطبية والصحية باستمرار" كما يحتاج كميات كبيرة جدًا من الطعام بشكل دوري ومستمر تصل تكلفتها لـ 5000 جنيه شهريًا، فضلًا عن أسعار الرعاية الصحية والتربية للحيوانات.


كلب أيمن نور


يُذكر أن نوع سانت برنارد يعد من الكلاب القوية والنادرة التي لا تتأقلم مع الطقس الحار، ولا تصلح للعيش داخل المنازل، فهي تحتاج لمساحات واسعة، والتنظيف والغسيل بشكل دوري، ويُفضل إطلاقها بالحدائق.


أزمة عاملي "قناة الشرق" مع أيمن نور


تصاعدت أزمة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تُبَث من تركيا، بعدما أعلن مجلس أمناء القناة منذ أيام عن إنهاء الأزمة الممثلة في اتهام العاملين بالقناة، لأيمن نور رئيس مجلس الإدارة بسرقة رواتبهم والحصول على التمويل الذي يأتي من قطر.


وثانى خطوات تصعيد الأزمة بين نور والعاملين بالفضائية الإخوانية، عندما أعلن نور أنه بصدد تدشين قناة جديدة، الأمر الذي أثار غضب العاملين بشكل كبير وجعلهم يتساءلون كيف لا نتقاضى مستحقاتنا المالية ويسعى رئيس مجلس إدارة القناة لتأسيس محطة جديدة.


وأصدر العاملون بالقناة بيانا اليوم الإثنين، فضحوا فيه أيمن نور وكشفوا أساليبه الرخيصة لإنهاء الأزمة، وكشف العاملون في بيانهم الأخير، أن نور لجأ إلى القيام بمذبحة جديدة لمقدمي البرامج المناهضين له، كما لجأ إلى تكوين لجان إلكترونية لتشويههم.


اقرأ أيضًا..


صور.. "شوفلك كلبة".. كيف سخر "الفيسبوكية" من أيمن نور ؟