التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم.. انتهاء فعاليات البرنامج التدريبي "المعلم المحترف المعتمد" بنجع حمادي

أعلن الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة للتدريب بالشرق الأوسط، عن انتهاء فعاليات البرنامج التدريبي "المعلم المحترف المعتمد" ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020" في نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، والتي أقيمت في الفترة من 29 يناير إلى 2 فبراير الجاري.


جاء ذلك في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وبورد المملكة المتحدة للتدريب Uk Training Board.


وأعرب خلف عن شكره لنقابة المعلمين بنجع حمادي برئاسة شاكر أبوبكر وأعضاء النقابة وفريق التدريب على دورهم البارز والفعال في إنجاح المبادرة، لافتًا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن برنامج تدريبي آخر بنجع حمادي نظرًا للإقبال الشديد على برنامج "المعلم المحترف المعتمد" هناك. 


يذكر أن البرنامج التدريبي تضمن عدة محاور هي: "استخدام علم النفس الفسيولوجي في التعليم المتميز - أنماط تفكير المتعلمين - خلق بيئة متوافقة مع ذاكرة المتعلمين - إدارة التوتر ( الضغط النفسي ) - المهارات الحياتية واللازمة للمتعلمين - تقويم عملية التعلم - التخطيط السليم للعملية التعليمية - تحقيق بهجة التعلم وإثارة الدهشة للمتعلمين - إستكشاف التكنولوجيا لجذب الانتباه - إتقان المتعلم لمهارات التعلم".


اقرأ أيضًا..


"سوريا الديمقراطية" تستعيد "جرانيج" في ريف دير الزور الشرقي من "داعش"