التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. تشييع جثمان رئيس فرع الأمن العام في شمال سيناء إلى مسقط رأسة بالمنوفية

شيع، اليوم الخميس جنازة جثمان العميد أشرف الجروانى رئيس فرع الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء، والذى وافته المنية صباح اليوم، إثر إصابته بسكته قلبيه عن عمر يناهز 57 عاما أثناء قضائه لأجازاتة بمسقط رأسة بالمنوفية 


وشارك فى تشييع الجثمان المئات من أهالى مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، واللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وعددا من القيادات الأمنية.


جدير بالذكر أن العميد أشرف الجرواني رئيس فرع الامن العام بمديرية أمن شمال سيناء، كان قائدا لفريق الامن العام والبحث الجنائي في ملاحقة العناصر الإرهابية بمدينة العريش خلال الفترة الماضية.


كما شارك في نجاحات عديدة مع قيادة الشرطة بمديرية امن شمال سيناء في القبض علي العديد من العناصر الارهابية، وكان علاقته طيبة ومحبوبا من جميع القيادات الأمنية والأفراد .


العميد اشرف الجروانى


تشييع الجثمان  (9)تشييع الجثمان  (10)تشييع الجثمان  (7)تشييع الجثمان  (8)تشييع الجثمان  (6)تشييع جثمان رئيس فرع الأمن العام بشمال سيناءتشييع الجثمان  (5)تشييع الجثمان  (4)تشييع الجثمان  (1)تشييع الجثمان  (3)


إقرأ أيضا..


التصديق على 8057 طلب ببطاقات تموينية جديدة في الأقصر


كشف سر اختفاء زوجة في الغربية.. اتفقت مع عشيقها على طلب فدية