التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

صور.. انتهاء البرنامج التدريبي للحد من المخاطر والتغيرات المناخية

أعلنت زارة البيئة برئاسة الدكتور خالد فهمي، اليوم الأربعاء، الانتهاء من أعمال البرنامج التدريبي التي أشرفت عليه الإدارة المركزية للتنظيم والإدارة والتدريب في مجال "الحد من المخاطر والتكيف مع التغيرات المناخية وكيفية إدارة الأزمات والكوارث البيئية".


وتضمنت الدورة التدربية تأثير التغيرات المناخية على القطاعات المختلفة (الزراعة والمناطق الساحلية والصحة والموارد المائيه والري والتنوع البيولوجي وأسس وطرق تقييم مخاطر التغيرات المناخية وطرق إعداد الخطط الوطنية واستراتيجية التكيف مع التغيرات المناخية، بالإضافة إلى التعرف على موقف مصر من مفاوضات تغير المناخ واتفاقية الأمم المتحده الإطارية لتغير المناخ والتكيف.


أما الدورة التدربيبة الخاصة بإدارة الأزمات والكوارث البيئية، تناولت كيفية إعداد خطط الطوارئ البيئية والتكنولوجيا المستخدمه لإدارة الأزمات والكوارث، كما تناولت تجربة مصر في إدارة حوادث التلوث البيئي لتبادل الخبرات في هذا المجال وكذلك عرض خطه مصر للتعامل مع الأزمات والكوارث. 


وزير البيئة يمثل مصر في قمة الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا


صور.. البيئة: انتهاء البرنامج التدريبي للحد من المخاطر والتغيرات المناخية صور.. البيئة: انتهاء البرنامج التدريبي للحد من المخاطر والتغيرات المناخية صور.. البيئة: انتهاء البرنامج التدريبي للحد من المخاطر والتغيرات المناخية