التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:20 م , بتوقيت القاهرة

صور| مصر للطيران تنظم ندوة لتأهيل وتدريب الشباب بمعرض الكتاب

نظمت مصر للطيران، اليوم الأربعاء، ندوتها الأولى بقاعة لطيفة الزيات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بعنوان "مصرللطيران وتأهيل وتدريب الشباب".


وتحدث الطيار هادي الشقنقيري رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، عن الخدمات والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية مصرللطيران للشباب لتأهيلهم لسوق العمل كما تحدث أيضا جمال الجزار رئيس قطاع الكرنك للسياحة عن خدمات قطاع السياحة بالشركة (الكرنك) ودوره في تشجيع السياحة الداخلية.


وقدمت مصر للطيران للحضور في الندوة كروت تخفيض 50? على الدورات التي تقدمها أكاديمية مصر للطيران للتدريب وهدايا تذكارية للفائزين في المسابقة التي أقيمت في نهاية الندوة تتضمن أسئلة عن مصر للطيران.


وكان نتاج الندوة الاتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب برئاسة الطيار هادي الشقنقيري  والهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة د.هيثم الحاج علي والذي بموجبه ستقدم الأكاديمية دورات تدريبية متنوعة لموظفي الهيئة على أعلى مستوى.


ومن المقرر ان تنظم مصرللطيران ندوتها الثانية بالمعرض غدا الخميس بعنوان "من قلب مصر لقلب العالم" والتي تتناول أنشطة مصرللطيران وشركاتها التابعة والخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة الوطنية لعملائها.


جدير بالذكر أن مصر للطيران تشارك في الدورة الـ 49 للمعرض أيضا بجناح متميز للطفل على هيئة نموذج طائرة يقوم من خلاله الطفل بتجربة سفر واقعيةمعتمداً على نفسه في جميع الخطوات من الدقيقة الأولى لوصوله المطار ومروره بمنطقة التفتيش والجوازات وحتى صعوده على متن طائرة مصر للطيران، وكذلك تجربة يؤدي خلالها الأطفال دور الطيار والمضيف والمضيفة، وضابط الأمن.


مصر للطيران تنظم ندوة لتأهيل وتدريب الشباب بمعرض الكتابمصر للطيران تنظم ندوة لتأهيل وتدريب الشباب بمعرض الكتابمصر للطيران تنظم ندوة لتأهيل وتدريب الشباب بمعرض الكتاب


اقرأ أيضا..


السيسي: سأطلب تفويضا من المصريين لمواجهة الأشرار