التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

وزير الداخلية: لا نتأخر عن تحقيق أمن المواطن والمجتمع في شتى المجالات

أكد اللواء مجدي عبد الغفار أن أجهزة الوزارة لا تألوا جهدًا في تقديم كافة إمكانياتها لتحقيق أمن المواطن والمجتمع في شتى المجالات.


جاء ذلك خلال استقبال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بمقر ديوان عام وزارة الداخلية، اليوم "الثلاثاء"، محمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين العرب وعددًا من أعضاء الاتحاد، في حضور عدد من قيادات الوزارة .


وأكد وزير الداخلية خلال اللقاء على أهمية الدور الذي يضطلع به الاتحاد للمساهمة في تطوير ثقافات الشعوب ونشر المفاهيم الصحيحة التي تهدف لتنمية وعي المجتمعات وخدمة قيم الاستقرار والبناء .


وأوضح وزير الداخلية أن الوزارة ترحب دائمًا بالتعاون البناء مع كافة المؤسسات لتنمية المجالات الثقافية والعلمية؛ باعتبارها صمام الأمان ضد الإرهاب والفكر المتطرف، لا سيما في ظل التطور المتسارع لوسائل التواصل والتي تُستغل لبث مفاهيم مغلوطة، تسعى من خلالها تيارات الهدم تحقيق مآربها.


ووجه رئيس اتحاد الناشرين العرب التهنئة للوزير ولكافة أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، مثمنًا جهود وتضحيات رجال الشرطة في سبيل تحقيق رسالة الأمن في ظل التحديات التي تشهدها البلاد.


 كما أشاد بما تبذله أجهزة الوزارة المختلفة في مجال مكافحة صور الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية، وممارسات القرصنة على حقوق المؤلف والناشر وتزييف العلامات التجارية .


 


اقرأ أيضًا


مجدي عبد الغني: السيسي أعاد الأمان إلى مص