التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:03 م , بتوقيت القاهرة

مهندستان "توأم" تفوزان بمنحة سول للتدريب في برمجة الشبكات

استقبل عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، المهندستين التوأم "سلوى واسراء الزيني مصطفى"، الفائزتين بالترشيح لتمثيل محافظة القاهرة في منحة سول للتدريب المهني في مجال برمجة الشبكات، والتي تقدمها حكومة كوريا الجنوبية للقاهرة سنويًا في إطار اتفاقية التآخي الموقعة بين العاصمتين القاهرة وسول.


وتمتد المنحة لمدة عشرة أشهر تنتهي في ديسمبر المقبل بأهم وأكبر المعاهد التكنولوجية بالعاصمة الكورية، وتشمل مصاريف السفر والإقامة والتدريب، وفازت الأختان التوأم بالاختبارات والشروط اللازم توافرها في المرشح بإجادتهم اللغة الكورية، والحصول على شهادة التوبيك topek في اللغة الكورية على الأقل، بالإضافة إلى المؤهل العالي المناسب للمنحة.


وقال محافظ القاهرة، للمهندستين إنهما سفيرتان لشباب القاهرة في كوريا وضرورة خلق الانطباع المثالي عن شباب مصر بالالتزام الكامل بالبرنامج المحدد، والاستفادة من اكتساب الخبرات التي تعود عليهم بالمستقبل.


وشدد "عبدالحميد" على مدير عام العلاقات العامة بتقديم العون لهم، وتيسير إجراءات السفر والتواصل مع سفارة مصر بكوريا لتقديم التسهيلات اللازمة والمتابعة، مع توفير عدد من الهدايا التذكارية والكتيبات والنشرات السياحية الخاصة بالقاهرة.


 


المهندستان الفائزتان بمنحة سولالمهندستان الفائزتان بمنحة سولالمهندستان الفائزتان بمنحة سولالمهندستان الفائزتان بمنحة سول