التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:02 م , بتوقيت القاهرة

احتجاز فرد أمن في دمياط بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة داخل مستشفى

قررت النيابة العامة بكفر سعد في دمياط، احتجاز فرد أمن متهم بالتعدي جنسيًا على طفلة 3 سنوات داخل مستشفى ميت أبو غالب المركزي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


وكان ضباط مباحث مركز شرطة كفر سعد، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم "م.م.ع" 22 سنة، فرد أمن بمستشفى ميت أبو غالب المركزي، بعد أن تقدمت "ي.ا" 38 سنة، والدة الطفلة "ر.م" 3 سنوات ببلاغ ضده، تتهمه فيه بالاعتداء جنسيًا على نجلتها أثناء وجودها معها بالمستشفى، حيث استدرجها لغرفة الأمن للتعدي عليها، طبقًا لأقوال والدتها في المحضر رقم 960 إداري كفرسعد لسنة 2018.


وبحسب مصدر أمني، فقد ألقي القبض على المتهم وذلك بعد الإنتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى، وتبين انه قام باستدراج الطفلة إلى غرفة الأمن الخاصة بالمستشفى.


وطلبت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي، وعرض المتهم على الطب الشرعي لتحليل السائل المنوي ومطابقتة بالسائل المنوي الذي عثر عليه بجسم الفتاة والفستان الذي كانت ترتديه.


يذكر أن التقرير الطبي أكد أن غشاء البكارة سليم، ولا توجد أي إصابات ظاهرية، بينما توجد بقايا السائل المنوي الخاص بالمتهم على جسمها من الأسفل، وعلى الفستان الذي كانت ترتديه.


اقرأ أيضًا ..


محافظة دمياط تشهد تحرير 25987 توكيلًا في مكاتب الشهر العقاري


برلمانية تتقدم بمشروع قانون لتغليظ عقوبات التعدي الجنسي للإعدام