التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. وزير القوى العاملة يتفقد إجراءات السلامة المهنية بمصانع أسمنت مصر

أجرى الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، زيارة ميدانية لمجموعة شركات تيتان مصر للأسمنت، لمتابعة ومعاينة إجراءات السلامة والصحة المهنية لعمال المصنع، بمرافقة المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف.


وتفقد الوزير مع الرئيس التنفيذي للمجموعة، مراحل وخطوط  الانتاج بالشركة، وإجراءات حماية البيئة، كما تفقدا خطي الإنتاج بالشركة، ووحدة التشغيل المركزي.


كما اطمأن الوزير على أوضاع العاملين بالشركة، ومدى تطبيق الشركة إجراءات السلامة والصحة المهنية، معربا عن سعادته للقاء العمال داخل خطوط الإنتاج.


ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تيتان مصر للأسمنت، بأن المجموعة من الشركات المتقدمة والمتفوقة في الحفاظ على سلامة العمال، حيث لم تسجل الاحصاءات أي إصابة عمل خلال عام 2017.


وأشار حبيب إلى أن الطاقة الانتاجية للشركة تصل إلى 3.5 مليون طن سنويا، وأن 6 ماكينات تعبئة الأسمنت بالشركة قدرة الواحدة منها 100 طن في الساعة، مشيرا إلى أن المصنع يعمل به 850 عاملا (عمالة مباشرة وغير مباشرة)، مؤكدا التزام الشركة بحماية العمال حمايه كاملة على مستوى جميع مراحل الإنتاج.


وأكد الرئيس التنفيذي للشركة للوزير، أهمية وجود لجان نقابية في مواقع العمل المختلفة باعتبار القيادات العمالية حلقة وصل بين الإدارة والعمال، مشيرا إلى أن عمال الشركة كانوا في أوائل الصفوف الذين حافظوا على إنتاج الشركة عقب أحداث 2011 .


وزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويفوزير القوى العاملة يعاين اجراءات السلامة بمصنع اسمنت بني سويف


اقرأ أيضا


الفرعونية للبترول تخطط لإنتاج 512 مليون قدم مكعب غاز يوميا