التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:18 ص , بتوقيت القاهرة

من "السكس" لـ"الحبس".. طفلان شاهدا أفلاماً إباحية فاغتصبا ابنة عمهما وقتلاها

كتبت_ آية فرج


عاشت منطقة كرداسة حالة من الذعر بعد وقوع جريمة تقشعر لها الأبدان، حيث قام حدثين بخطف طفلة لم تتخطى عامها السادس، أثناء ذهابها للمسجد لتتلقى دروس القرآن، وهتكا عرضها وقتلاها لإخفاء جريمتهما. 
 
كشفت تحقيقات نيابة الأحداث، عن قيام "إسلام. ع" 14 سنة، بالصف الثاني الإعدادي، وصديقه "أدهم. إ" 13 سنة، عقب مشاهدتهما الأفلام الإباحية، وتواجدهما أمام منزل الأول، اتفقا سويا على تنفيذ ما شاهداه على أي فتاة يجدانها، وفي أثناء ذلك تصادف مرور الطفلة "فاطمة" 6 سنوات، نجلة عم الأول، في طريقها لمسجد قرية المنصورية لتتلقى دروس حفظ القرآن الكريم.
 
وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم الأول اتجه صوبها واعترض طريقها مستغلا صلة القرابة بينهما، وأوهمها بتواجد والدتها بمنزلهم واستدرجها إلى أعلى سطح العقار، مكان تواجد المتهم الثاني، وما أن بلغت الطفلة السطح، قام المتهمان بتجريدها من ملابسها، وقاما بملامسة أجزاء حساسة من جسدها والاعتداء عليها جنسيا، وتغطية وجهها بكيس بلاستيكي بهدف كتم صوتها دون شفقة أو رحمة.
 
وأضاف التحقيقات، أنه عقب انتهاء المتهمين من تفريغ شهواتهما، فكرا في الخلاص منها لإخفاء جريمتهما، غير مهتمين بدموعها وتوسلاتها لهما، فأسرع المتهم الأول إلى شقته في الطابق الأول واحضر سلاح أبيض "سكين" وطعنها في بطنها حتى خرجت أحشائها من قوة الضربة، وتناول الثاني السكين من صديقه وسدد للطفلة عدة طعنات في الرقبة، وعقب الخلاص منها والتأكد من لفظها أنفاسها الأخيرة، عبر المتهم الأول إلى سطح عقار مجاور وناوله الآخر جثة الطفلة وألقيا بها أعلى السطح ووضعا فوقها بعض الأحجار والقش والطوب، كما أخفيا السكين، ظنا منهما عدم كشف فعلتهما، ثم توجها إلى مدرستهما في اليوم التالي غير مهتمين بما صنعا.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات المباحث كشفت قيام المتهم الأول بالجريمة بعد أن شاهده أحد سكان المنطقة يصطحب الطلفة إلى منزلها وقت الجريمة، وبضبطه واستجوابه أقر بارتكاب الواقعة وأبلغ عن صديقه.
 
وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد شرف رئيس النيابة، بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الطفل، ووجهت لهما تهم القتل العمد المقترن بخطف نتج عنه هتك عرض طفلة.


اقرأ أيضًا..


بمناسبة عيدي الشرطة و25 يناير.. الإفراج عن 477 سجينا بموجب عفو رئاسي


"الداخلية" تلقي القبض على عصابة "خطف الأطفال" في القاهرة