التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

مقتل 110 حوثيين في مناطق متفرقة بتعز جراء 30 غارة جوية للتحالف العربي

شنت مقاتلات التحالف العربي- بقيادة السعودية- ما يزيد على 30 غارة جوية على مواقع مليشيات الحوثى الإيرانية فى مناطق متفرقة من مدينة تعز ومحيطها، ما أسفر عن مقتل 110 من الحوثيين وإصابة العشرات.


وقالت مصادر ميدانية- حسبما نقلت فضائية "سكاى نيوز" الإخبارية اليوم السبت، إن "طائرات التحالف نفذت خلال أقل من 24 ساعة على مواقع المليشيات فى الضواحى الشمالية والغربية والشرقية لمدينة تعز عشرات الغارات نجم عنها مقتل أكثر من 110 أفراد من مليشيات الحوثى الإيرانية، من بينهم قادة ميدانيون، بالإضافة إلى إصابة العشرات حلال المواجهات مع القوات الحكومية".


وأشارت المصادر إلى أن الغارات أسفرت على مدار يومى الخميس والجمعة الماضيين عن تدمير عدد من الآليات العسكرية ومخازن الأسلحة وعربات مدفعية للمتمردين الحوثيين فى تعز.


وحققت القوات الشرعية تقدما ميدانيا فى تعز، وسيطرت على موقع القرن، شمالى جبل هان، وقرية الدار الواقعة غربى الجبل، وتلة ياسين، شمالى الجبل، غربى مدينة تعز.


وشهدت الساعات الماضية من فجر اليوم مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمتمردين فى المحور الشمالى الغربى لمدينة تعز، وتركزت الاشتباكات فى محيط معسكر الدفاع الجوى وجبل الوعش.


اقرأ أيضًا


عمليتان عسكريتيان للجيش اليمني ومقتل 6 حوثيين في تعز بينهم قياديان