التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:45 ص , بتوقيت القاهرة

رائد مقدم لـ"جون ماكين": لن ننسى من أنت

هاجم الخبير السياسي رائد مقدم، جون ماكين رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي، قائلا: "نعلم من أنت وما هدفك وما هو تاريخك، وتصريحاتك الأخيره تزيدنا إصرارا علي إكمال مشوارنا، وتأكيدا على أننا على الطريق الصحيح".


وأضاف في تصريحات خاصة: "كل تدخلاتك في دول المنطقة بما فيهم مصر كانت تؤدي إلى الخراب، ونحن لاننسى أنك من أشرفت على الانتخابات الرئاسية التي أتت لنا بالعميل الخائن محمد مرسي، ولا ننسى أن أبوك وجدك من الماسون وأعضاء في المحافل الدولية".


وتابع: "لن ننسى أنك صهيوني بامتياز، وأنك من أبرز الداعمين في الإداره الأمريكية للكيان الصهيوني، ولا ننسي أنك شديد العداء للعرب وكنت صديقا شخصيا لسفاح شيلي السابق أوغستو بينوشيه، ولا ننسى أنك كنت من أكبر المؤيدين والداعمين للحرب على العراق في 2003 وتدميره وخرابه".


واستطرد مقدم: "لا ننسي أنك صاحب الدعوه للتدخل في ليبيا وتدميرها وخرابها، ولا ننسى أنك قلت أثناء زيارتك لإسرائيل في 2008 أن هذا هو الوقت المناسب لإعلان القدس عاصمه أبديه لإسرائيل، ولا ننسى أنك داعم للشواذ، وأنك جئت إلى السلطه بدعم من عائلة روتشيلد".


واختتم: "نعم نحن نعلم عنك كل شيئ، ولا يهمنا رأيك أو تصريحاتك لأننا أصحاب قرارنا، وقد تحررنا من عجزنا وقبولنا بالضغوط الخارجية، ونحن دوله ذات سيادة 
ومصيرنا في أيدينا وتحيا مصر".


وكان جون ماكين، قد أدان في وقت سابق، ما وصفه بـ"القمع" ضد معارضين سياسيين في مصر، واعتقال مرشحين لانتخابات الرئاسة مشككا في إمكانية إجراء انتخابات "حرة وعادلة"، لتلاقي ادعاءاته هجوما من جميع المصريين.


اقرأ أيضا..


"مستقبل وطن" يرفض تصريحات "ماكين" بشأن مصر.. ويؤكد: "تجاوز غير مقبول"