التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 08:00 م , بتوقيت القاهرة

حملة نسائية لدعم السيسي.. وأمينات المحافظات "سلاح الانتشار"

دشنت 5 سيدات حملة باسم "سيدات مصر لدعم الرئيس"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تعتمد على محاور وأُسس تطبق بأنظمة متفق عليها على أرض الواقع.


ومع تدشين الحملة، التقت "دوت مصر" بالإعلامية عزة أمين، أحد المؤسسين، للتعرف عن قرب على تفاصيل أدق عن أهداف الحملة وخططها خلال الفترة المقبلة.


الإعلامية عزة أمين


في البداية أوضحت عزة أمين، أن الحملة مُشكلة من 5 مؤسسين وهم الاستاذة رضوى العوضي، الدكتورة ولاء سمير، رضا سعيد، نوال حمدان، وهي، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي من الحملة هو تحفيز السيدات على النزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة عن طريق عقد الندوات التى توضخ إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الأربع الماضية.


وأضافت: نجحنا خلال الأيام الماضية، في تحديد المقر الرئيسي للحملة بمدينة نصر، وبدأنا في التحرك على أرض الواقع بمدينة الإسماعيلية صباح اليوم، عن طريق أمينات المحافظات، حيث نجحنا خلال الفترة الماضية من التواصل بشكل منسق مع أمنيات المحافظات للقيام بهذا الدور كلٍ منهم في محافظته.


حملة سيدات لدعم الرئيس


وعن الخطوات القادمة التي تسعى إليها الحملة، أكدت "عزة"، أن أهداف الحملة تمتد إلى ما بعد الرئاسة والعمل على أرض الواقع لتحقيق تأثيرٍ ملموس، لكن مؤسسو "سيدات مصر لدعم الرئيس" يعتمدون في الوقت الحالي على السوشيال ميديا والإعلام لقدرتهما على الوصول لطبقة أكبر، بالإضافة إلى قلة تكاليف هذه الوسائل مقارنة بالعمل الميداني، نظرًا لعملهم بمجهودات ذاتية.


ونفت "أمين" أي صلة للحملة بحزب سياسي، على الرغم من توافد العديد من الأحزاب على المؤسسين للانضمام إلا أنهم يرفضون الفكرة.


اقرأ أيضًا..


فيديوجراف.. تعرف على التسلسل الزمني لإجراء الانتخابات الرئاسية


نقل الكعبة وإلغاء الدستور أبرزها.. عجائب "المصريين" في انتخابات الرئاسة